بحر الهموم تسلمى ياعيونى مو لهذي الدرجه اخجلتينى بالعكس انا ياما كنت محبطه بس سبحان الله لكل مجتهدا نصيب وكل ما كثرت محاولاتك راح تلاقي الفرصه

سمارا تمارا تسلمى والله يوفقكم جميعا انا كتبت تجربه متواضعه لتحفيز لان يوم من الايام كنت ابي كلمه او قصه تخلينى اصر على النجاح انا تونى في البدايه الله ييسر لي وييسر لكل مسلم ومسلمه
اما شغلي تصميم وتنفيذ قطع فنيه او تصميم صوانى وتنفيذها هدايا زواج واطفال تغليف كل مايخص العروس من تنظيم او تزين حسب الطلب عمل تصاميم للوالده او فساتين ممكن استشاره للديكور ما شاء الله انا متشعبه اشوي بس كلها يدخل تحت ضمن التصميم
وانا خريجه فنون جميله وعندى هوايه الرسم بالزيت هذا اكيد ساعدنى على التصميم واكيد التنفيذ
والتشعب هذا متعب لان كل شي يبيله راس مال ويبيله خامات مختلفه قمة التعب بس هدفي انى اشوف وش الى عليه الطلب عشان اتخصص فيه واخفف من التشعب لانى بصراحه مرهقه من الدوران عشان اعطى كل مجال حقه

والله يابنات انى القى صعوبات ومعنات ماتتخيلوا والله ياما امتلت مخدتى دموع اقربها اليوم بكيت لين ما قلت بس لان عندى معناه بشي معين ومتعبنى مرررررررررررررر ررررره بس لازم نصر والله يقوينا على الاصرار

وانا عندى قلة عاملات لان جبت من بره وماهم كويسين ومن داخل بعد ما عجبونى وهذي بحد ذاته مشكله قلة الايدي العامله
الشي مايجى بالساهل والله المستعان
>>لك الحمد ياربي انك ربي < <
[ [ نظر رجلان من خلال قضبان السجن فرأى احدهما الارض ورأى الاخر النجوم

12690071441
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم يسهل امرك ويوفقك ويسعدك ويديم عليك نعمة الاصرار يكفيك شر كل من يعاديك.
اللهم اغفرلأمي وأبي ا وأرحمهما واجعل الجنة مأواهما يارب العالمين واغفر لنا وللمسلمين اجمعين.
https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/edgecast-upload/2/...a80a5b722e.jpg

بصراااااااااااا ااااحــــة المفااااااااااا اجأة واااااااااااااا ايد حلوة ..

الله يوفقك لؤلؤة الأكل .. ويزيدك من فضله ويبارك لك في عملك ..

اسعدتني خطواتك .. وثقتك بنفسك و..... (( استغلالك للفرص ))
ترى الفرص تجي للانسان في لحظات ما يتوقعها ..

وأنصح من عنده هوايه أو مهارة في شي يحاول ينميها .. يطورها .. يبتكر شي جديد ما هو مألوف أو تقليد ..

ومـــــــــــــ ــا يتـــــــردد ... (( احنا مشكلتنا التردد )) وثاني شي .. ما عندنا صبر وطولة بال .. والرزق عشان يجي للانسان لازم يجي من وراه سعي وتعب على ما تتعرف الناس على المشروع وتاخذ عليه ..
وأهم شي إن هاذي المشارع والخدمات الي نقدمها للناس لازم تكون متــقنــة وذات جودة عالية ..

النبي عليه الصلاة والسلام أوصى بإتقان العمل ..

ومرة ثانية ..
أدعيلكم يا بنات من كل قلبي إن الله يوفقكم ويرزقكم ويبارك في أعمالكم ..
وما أحب حد يشكرني ... لأن الشكر لله سبحانه وتعالى
بس كافي دعواتكم لي بالتوفيق ..

وربي يوفقك إختي لؤلؤة .. والله فرحت لج من كل قلبي ... وان شاء الله الكل يتشجع منك .

تحيااااااااااات ي يا الغاااااااااااا لية
اللهم اغفر لي واغفر للمسلمين والمسلمات
سبحانك الله وبحمدك .. سبحان الله العظيم .. استغفر الله

UP لعيون الناس الحلوة..

أرسلت لج رسالة ع الخاص
اللهم اغفر لي واغفر للمسلمين والمسلمات
سبحانك الله وبحمدك .. سبحان الله العظيم .. استغفر الله
اقتباس مشاركة  (~رتوش~)
ماتخيلين كيف فرحانه لك الله يوفقك ويسعدك ويبعد عنك الحاسدين والحاقدين

لاتنسين ترقين نفسك كل يوم ..انتبهي النفسك ..

وفرحتلك كثير <<<للمره الثانيه لاني من جد اكتب لك وانا مبتسمه
دخلتي بداخلي شعور تشجيع بس بعدي ماحصلت على فرصه

كلامك حلو وخفيف ويدخل القلب الله يخليلك زوجك وعيالك وقوتك
[

الساعة الآن 09:41 .