الحال من بعضه انا كمان الي 12 سنه في بلاد الغربه الي ما عندهم دين وكل شي مباح الاكتر من هيك انه لما تشوفي العرب المسلمين الي متطبعين باطباعهم
الله يعينك على الوحده انا كمان كنت متلك بس لما اجاني اولاد اللحمد لله ما عاد عندي وقت فراغ والسنين بتمر بسرعه وبعد ما كنت افطر لوحدي هلا بفطر انا وزجي واولادي لانهم الحمد لله من 3سنين عم يصومو معنا
والحمد لله على كل حال
حياك الله في ديرتنا
انتي في اي مدينه ؟
وكل عام وانتي بخيررررررر
ومثل ماقالو البنات المسنجر شوي يبرد القلب
والله يعينك على الغربه ترى صديقااااتي كثير مصريااات واردنيات
اللحين بعد العيشه في السعوديه يقولون مايقدرون يعشيون رمضان الا فيها
رااايحين مصر اجازه وراجعين رمضان هنا مع انهم كلهم اجازه تخيلي
صديقيني بتتعودين على رمضان في السعوديه وحياك الله يالغاليه
(( اللهم يا حي ياقيوم يارب العرش العظيم ارحم والدي و اخي واغفر لهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقى الثوب الا بيض من الدنس واجعل قبرهم روضه من رياض الجنه فاكرمهم يا اكرم المكرمين اللهم امين))

((ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين))

استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
اللهم اسألك ايمانا صادقا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا ورزقا واسعا وشفاء من كل داء(لي ولزوجي ولابني ولاهلي وذرياتهم وذريه المسلمين اجمعين.......اللهم امين)
هونتم علية يابنات **** يهون عليكم انا عايشة بالرياض ولسة ماتعرفت علي جيران او اصدقاء لاني لا اعمل بس فعلا قصصكم هونت علية الوحدة ربنا يكرمكم هما السعودين فعلا كرمة وجمال بس هو تعود مش اكتر وربنا يعينكم يلي في بلاد غير مسلمة
الله يحييك اختي بالسعوديه

السعوديه جوها روعه برمضان والصلاه والقران احس مره يهبل مع الاهل

انا اول مره اكون برمضان بعيده عن اهلي وماكذب عليك شايله همممممم

خصوصا ببريطانيا لامساجد ولا صلاه ولا شي تسمعنيه ياقلبي

لكن انتي حاولي توسعين صدرك اقري قران وصلي واطلعي تمشي بالسوق تعرفي على احد ان شاءالله تلاقين واحنا هنا نلتقي بنسوي تجمع للمغتربات شرايك؟
اااااااه لا تشكيلي ابكي لك
كلنا نفس الوضع لكن على الاقل عندي بنتي تضيع وقتي
وناويه اذا جات صلاة التروايح ارفع الصوت على الاخيررررررررررررررررررررررررررررررررر
احس من جد اعيش الجو الرمضاني
الله يعين دايم اقول لزوجي انت حرامي اخذتني من اهلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يقول ماحد غصبك تتزوجيني

الساعة الآن 03:25 .