.. ياليــت من اصحـــاب الذوق يتفضلـــون بقهويكـــم ..

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صباحكم // مسائكم
ذوووق ..

كيف حالكم صبايا ان شاء الله الكل باافضل حال
بصراحه مدري كيف ابدا بالموضوع بس انا مررا محتاره وقلت مالي الا اخواتي وحبيباتي
{ عضوآت منتدى عالم حواء }

انا جالسه اجدد بيتي ومرا محتاره ومو عارفه باايش اصبغ الجدران خصوصا ان عندي اكثر من غرفه ..
فحبيت من اهل الذوق والخبره يساعدوني واكون لكم شاكره ..

انا بودي اصبغ
1/ غرفه الجلوس وعاجبني الفولفيت ومدري وش احط لونه وكيف احط عليه ساده لاني ابيه بس بجدار واحد فوشرايكم ايش الالوان المناسبه .. ؟!
2/ والصاله عندي كبيره ومقسمه جزئين وش رايكم ايش اصبغها .. ؟!
3/ والمدخل والدرج لون مخالف وش رايكم .. ؟!

:

:

يارب يوفق ويساعد من يمر موضوعي .. ويساعدني برايه ..
اختكم
{ .. حــــرم آدم .. }

5
694

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم_ادم
حرم_ادم
وينكم ياحلوااااااات
bananamilk
bananamilk
شوفي ياغالية
السااااادة حلو بألوان جذابة وفاتحة
مع ورق جدران مناسب
احس الفلفيت موضة وينتهي والكل راح يحطه
ويطلع عااااادي بعدين زي التعتيق
شوفي الصور في القسم جميلة جداً
وان شاء الله تفيدك
سديرية
سديرية
والله أني كتبت لك نصايح مفيدة بس أنقطع الاتصال وانمسح كل شئ
الحين بقولك رايي باختصار لأني بروح أنام
الصبغ يكون سادة (ألوان فاتحه وأنا أفضل اللون الرملي أو الزيتي الفاتح) مع اضافة رسومات بسيطة كجزء الصالة اللي بتحطين فيه طاولة الطعام تسوون رسمة تراثية مع تعليق أشياء بسيطة تخص التراث
غرفة الطفل تغيرون لونها بما يناسب وأذا حبيتو ترسمون على الجدار أو تعلقون لوحة والستارة تكون ملونة وفيها من نفس لون الجدار وكذلك المفرش
المدخل ممكن تضيفين له رسمة حلوة واكسسوارات
الدرج: اذا تقصدين تحت الدرج ممكن تحطين شلال، أو تسكرينه بالجبس مع وضع دولاب بداخله ويكون بابه على شكل باب قديم تستفيدين منه
ملاحظة: اذا بتزينين تحت الدرج لازم يكون قبل الصبغ
ومن فوق الدرج نفس صبغ الصالة مع أضافة لوحه كبيرة وسط الدرج في وجه اللي طالع فوق واللي نازل تحت ولاتنسين الثريا الفخمة اللي نازلة على الدرج
وبالتوفيق ............ان شاء الله أكون فدتك بشئ
سديرية
سديرية
حلوه الألوان السادة مع رسومات بسيطة على الجدران (أنا بروح قريب لمحلات الصبغ وبعدين يمكن أفيدك أكثر)
بالنسبة للصالة لوكنتي بتسوين تعتيق بيصير كل جزء شكل ، بس خسارة تسوووينه الحين موضته بتنتهي
الأحسن تسوين البيت كله نفس اللون وتحطين جزء من الصالة لطاولة الطعام وتجيبين فنان يرسملك رسمة تراثية تناسب الموقع وتعلقين أشياء تعبر عن التراث والحضارة في نفس الوقت
وتقدرين تغيرين لون غرف الأطفال بحيث تكون سادة واذا حبيتي تضيفين رسمه كلوحه على الجدار وتكون ستايرهم ملونه وفيها من نفس لون الجدار وياليت يكون قماش الستارة نفس قماش المفرش مع وضع غرفة الأطفال على شكل أركان ركن للتعليم (مكتبه) وركن للعب
بالنسبه للمدخل يكون نفس لون باقي البيت وتضيفين عليه اكسسوارات على ذوقك الحلو
والدرج (اذا تقصدين تحت الدرج) ممكن تحطين شلال أو تسكرينه بالجبس وتسوين فيه دولاب على شكل الأبواب القديمة تستفيدين منه
ومن فوق صبغ عادي نفس الصالة وتضيفين لوحه كبيرة بوجه اللي طالع فوق ولا تنسين الثريا الفخمه اللي بوسط الدرج
معليه أختي طولت عليك ، ان شاء الله تستفيدين من ردي(الله الله بالألوان الفاتحة وأنا أفضل الرملي)
حرم_ادم
حرم_ادم
مشكورين حبيباتي عالاراء الحلوه بس وين الباقين ودي باراء اكثر