الحلوه المزيونه💕
الله يسهل ولادتك انا كنت في البداية بروح عند حنان الشمراني بس لازم كاش ماتقبل التامين الصحي ..وانا على التامين.. بس غيرت بعدين و عملت موعد عند دكتورة سحر في مستشفى سليمان فقية لان الدكتورة الكل مدحها.. بس هي اللحين في اجازة وترجع ثاني اسبوع في رمضان .. وان شاء الله يوم ازورها اقولكم عنها .
الله يسهل ولادتك انا كنت في البداية بروح عند حنان الشمراني بس لازم كاش ماتقبل التامين الصحي...
بانتظار تفاصيل زيارتك
مشكوره لمرورك يالغلا
الحلوه المزيونه💕
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
وعليك حبيبتي
جزاك الله خير
الحلوه المزيونه💕
أنا بعد اراجع عند حنان الشمراني فمة في الاخلاق والتووووواضع وطيبة وناوية أولد عندها بإذن الله الولادة عندها الطبيعي ب 7500 ريال والقيصري 13 الف وخمسية ريال وبعدين مين قال انها ماتقبل تأمين طبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا بعد اراجع عند حنان الشمراني فمة في الاخلاق والتووووواضع وطيبة وناوية أولد عندها بإذن...
انا يوم كلمني موظف الحجز قال سعر الولاده ب 4800 يعني ارتفع والا كل دكتوره لها سعر؟؟
ومراجعتك عندها الاولى او ولدتي قبل عندها؟؟ يعني اذا ولدتي قبل عنده احكي لنا.
على العموم جزاك الله الجنه
الحلوه المزيونه💕
الأطباء المتحدون من أفضل المستشفيات اللي دخلتها بجده تنظيم وترتيب ونظافه وحتى ممرضاتهم فوووووووووق الوصف الله يهون عليك ولادتك وعلى كل مسلمه يارب
الأطباء المتحدون من أفضل المستشفيات اللي دخلتها بجده تنظيم وترتيب ونظافه وحتى ممرضاتهم...
امين وياك حبيبتي
جزاك الله خير
الحلوه المزيونه💕
SWAR SWAR :
الله يسهلك يارب
الله يسهلك يارب
امين وياك
جزاك الله خير