ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
فيه نادي الحويلات------- بالحويلات مكانه ورى هيبر بنده وبصراحه فيه مدربات ممتازات ودوامه الصباح وفيه حضانه للاطفال واسعارهم معقوله وان شاء الله يعجب زميلتك وتنبسط فيه--------------وفيه نادي بالفناتير بجانب مركز خدمة المجتمع وبصراحه هو بعدكويس واذا فيه استفسار اناجاهزه للمساعده ----------------------------------------------------------------------------
•●»™Eşcađa ~
•●»™Eşcađa ~
رفع
رفع
خخخخخخخخخخخخخ
والله انهاااا صادقه كئيبه بشكل بس ربي يعينااااااااااا

حبيبتي بالنسبه لسوالك انا مشتركة بنادي مستشفى المواساة بالجبيل الصناعيه معرووووف مررره

بالدور الثاني
ام حليوة
ام حليوة
خخخخخخخخخخخخخ والله انهاااا صادقه كئيبه بشكل بس ربي يعينااااااااااا حبيبتي بالنسبه لسوالك انا مشتركة بنادي مستشفى المواساة بالجبيل الصناعيه معرووووف مررره بالدور الثاني
خخخخخخخخخخخخخ والله انهاااا صادقه كئيبه بشكل بس ربي يعينااااااااااا حبيبتي بالنسبه لسوالك انا...
سبحان الله والله لما قريت الموضوع ما صدقت لاني داخلة ها القسم علشان اسأل بنات الجبيل عن نفس الموضووووووع

موضوع النوادي النسائية

الاخت اللي مشتركة بنادي المواساة انا كلمتهم وقالوا ما فيه مدربة

والمانع ما فيه نادي

ياليت تدلوني على نادي مسائي ما ابغى الصباح ويكون فيه مدربة وياليت يكون فيه سباحة ادري كثرتها بس عشمي فيكم كبيييييييييير بعد الله

:)
ذكرى الحبايب
ذكرى الحبايب
لالاسف اذاتبغين مدربات مافيه الافي الصباح لان المساء فترة الرجال وبصراحه النوادي الي تبع المستشفيات والنوادي الي تبع الشركات ماتشجع ابددددددداجربي النوادي الي ذكرتهاصراحه تشجعين تسوين رياضه وبعد-------وناسه مره---------
ام حليوة
ام حليوة
لالاسف اذاتبغين مدربات مافيه الافي الصباح لان المساء فترة الرجال وبصراحه النوادي الي تبع المستشفيات والنوادي الي تبع الشركات ماتشجع ابددددددداجربي النوادي الي ذكرتهاصراحه تشجعين تسوين رياضه وبعد-------وناسه مره---------
لالاسف اذاتبغين مدربات مافيه الافي الصباح لان المساء فترة الرجال وبصراحه النوادي الي تبع...
الله يجزاك خير يا ذكرى الحبايب

بس معقولة ما فيه ولا نادي يكون مسائي ويكون فيه مسبح مع مدربة يا ليت باقي بنات الجبيل يساعدونا

وهذي لكم:26: