ان شاء الله البنات يساعدونك
14-08-1429 هـ, 03:33 صباحاً

والله ني لي كم اسبوع افرفر في اقسااام الطبخ كود القي شي جديد وسهل لكن ما هناك شي غير التورتااات وتشيززز كيك والفطاااير العاااديه

والله كنت احب افييدك لكن ان شاااء الله البنات ما يقصرررون لكن ذبحناا الكسل ما نبي نرررد ونكتب خخخخخخخ

يا الله اب لعيوونك
14-08-1429 هـ, 04:27 صباحاً

up
14-08-1429 هـ, 04:56 صباحاً

مرحبا اختى

شوفي اختى انا بعطيج ان شاء الله طريقة صلصة وان شاء تنفع معج دقوس او صلصة حق المكرونة الحمراء

الطريقة " ان تجيبين كميه كبيره من الطماطم يعنى صندوق حجم صغير وتقطعينه وتحطينه بالخلاط

وبعدين تحطين جدر كبير علي النار وتضعين فيه زيت و كم بصله مقصوصه صغار وتحطين ثوم مهروس ومعجون وماجي ومعلقة كاري

ومعلقة صغيرة كمون وتحمسينه علي النار لمده 5 دقايق وتحطين الصلصة حقت الطماطم وفوقها شويه ماء وتتركينه يطبخ لمده 10

دقايق علي نار هاديه المهم لما يخلص تجبين برطمان زجاج حجم كبير وتحطين الدقوس فيه وعليه شويت زيت وتدخلينه الثلاجه وكل ما

بغتى دقوس جاهز خذي منه وسخنيه واذا بغيتى تطبخين اي شي يبى صلصلة طلعي من الثلاجه وسخنيه وعلي فكره هذا الحركة

تنفع معاج لمده طويله ما يخرب الدقوس

واي خدمه من عيوني
14-08-1429 هـ, 05:26 صباحاً

والله فعلا نحتاج اشياء جديده لرمضاااااان

ولي كم يوم ادور بس كلو الاشياء التقليديه القديمه

طريقتي في عمل أم على

يحبها ابو الشباب عندنا

حمري عجينة البف بستري في الفرن ثم فتفتيها في الصينيه

ضعي في الخلاط

6 ملاعق حليب+علبة قشطه وسط + لوز قليل + نارجين قليل + ماء دافي

ثم ضعي طبقه من عجينة البف بستري المفتوته ورشي فوقها قليل من اللوز والنارجين وصبي قليل من الخلطه

الى ان تنتهي معك الكمية

رشي على السطح نارجين مع قشطه وغطيها بالقصدير ودخليها الفرن قليلا فقط وبالهناء والعافيه

انا عندي الاولاد ما يحبوها بالنارجين فأعمل صنيتين وحده بالنارجين وحده بدون

وان شاء الله اكون افدتكم
14-08-1429 هـ, 07:42 صباحاً

الساعة الآن 01:45 .