افضل حل..................لبشرتك

العناية بالبشرة

اخواتي الرائعات...مراااااااااااااااحب,, ودي اقولكم على حل رائع للبشره,,وحده من صديقاتي المقربه الي كانت بشرتها شاحبه وفاقده للحيويه وفيها بقع خفيفه جافه ,,المهم ايش سوت.........................راحت لمحلات مستحضرات التجميل (الماركات العالميه) وسوت اختبار لبشرتها,,عن طريق الاسئله وبعد كذا يتحدد ايش اللي محتاجته بشرتها..وبالفعل شي ما تتوقعونه انقلبت بشرتها لبشره صافيه ورطبه ومغذاه وتلمع..ما شاء الله عليها..وكانت بدايتها مع ماركة ((كلينك)) وبالنسبه لي ان شاء الله اسوي اختبار لبشرتي قريب واقولكم النتايج..وسلامتكم
4
926

هذا الموضوع مغلق.

الدلوعه
الدلوعه
وين يسوون هالاختبار ؟؟
وردة السماء
وردة السماء
ان شاء الله راح تستفيدي من هذه الماركه
انا جربتها وهي بالفعل ممتازة

بس ما كملت معها..............................

بس هي من الماركات اللي بالفعل تحسي ممكن تعالج البشره
لكن يحتاج صبر واستمرار

لان بعض الماركات جماليه اكثر من ان تكون علاجيه
يعني تحسي البشره اشرقت لكن ما اعطتها العلاج التمام

الله يوفق اختي نجلاء
نجلاء
نجلاء
اختي الحبيبه(الدلوعه) .....انت من الكويت اكيد في مراكزكم محلات لبيع الماركات العالميه..روحي هناك واسالي عن ماركة( كلينك) وقولي ابغى اسوي اختبار لبشرتي..ويبدا يسالك اسئله عن نوع بشرتك والشي اللي تشتكي منه وغيره ....................وبعدين يتحدد نوع بشرتك..ويعطونك اللي يناسب بشرتك من:كريم مرطب وكريم للعيون ومنظفات وغيرهاااااا................................. وشكرا لك اختي الدلوعه لانك اول واحده تسالني عن اول موضوع اكتبه
نجلاء
نجلاء
اختي (وردة السماء).. شفتي والله ان الماركه مره ممتازه..لكن ليش ما واظبتي عليها ,,!!!! وانا معك هذه الماركات ترى والله تنفع لنكها ما تعالج البشره جذريا ..لكنها مفيده لنا في المستقبل زي كريم تاخير ظهور التجاعيد اللي مفروظ نستعمله من عمر 20 سنه..حقيقه لازم نستخدم كريمات مغذيه لبشراتنا......... ويوفقك اختي (وردة السماء)