انا بنتي 13 سنه والاجازه ذي خليتها تحوس بالمطبخ سوت كبسات مره تظبط ومره لاااااااااااا بس نشجعها

وسوت مكرونه بالدجاج ثلاث ارباعها صلصه خخخخخخخخخخ

وسوت بسبوسه بالقشطه كأنها قرص

بس اخليها تطلع طاقتها في المطبخ افضل والله يعين على حوستها

الله يصلح ذريتنا يارب ويهديهم ..
13-08-1429 هـ, 05:38 مساءً

انا بنتي 8 سنوات و7 سنوات يقلبون الكشنه يركبن على كرسي خخخخخخ ويحركن واخليهن معي خطوه بخطوه علشان يحسون انه سهل الحين يقولن يمه الطبخ مره سهل عاد التطبيق لسا بدري بس نصيحه لاتخربون بناتكم خلوهن يالفن جو المطبخ ويتعودن عليه حتى لو كانت فيه شغاله والله يوفق الجميع
13-08-1429 هـ, 06:34 مساءً

على فكره بتك مو صغيره انا يوم كنت بخامس ابتدائي انا اسوي الغداء بالخميس والجمعه والاجازات حتى اذا كانت امي مو فيه اضيف اللي يجون شاهي وقهوه وزنجبيل والله تطلع امي وبطنها بطيخه صيفي وانا اللي اقوم باليت كنت بجد مكروفه لا واذاكر لاخواني كلهم بعد
13-08-1429 هـ, 06:39 مساءً

ربي يخليها لك
أشوف وكلي لها الحلى وخليها تسوي الحلا البسيط وكمان فكرة رهيبة

السلطات بأنواعها تكون من إختصاصها هيا وبس بحيث تفنن في كل مرة ...وما أحد يآخذ منها السلطة

أفتكر أمي كده كانت تسوي معايا كانت تخلي السلطة لما أجي من المدرسة وأنا في المتوسط وتقول غيري وتعالي بسرعة أعملي السلطة وشوي شوي لقيت نفسي في المطبخ

والله يوفقكم إن شاء الله

والله يوفقكم ..
13-08-1429 هـ, 06:41 مساءً

انا بنتي عمرها 15 ومااتكل عليه في شي ماقدر لاوالحين ماعندي شغاله ناويه في رمضان اضغط عليها واخليه تتعلم لو خفايف مثل حلى ولف سمبوسه لكن الزيت ماخليه تجيه اخاف عليها والله يعين على بناتنا هاليوم
13-08-1429 هـ, 06:42 مساءً

الساعة الآن 11:01 .