فيه شيء اسمه قدر ضغط عشر دقايق واحلى مكرونه اسباكيتي بالجبنه على الطاوله 0000 ويحمد ربه
اللهم اني استودعتك نفسي وزوجي واطفالي سبحانك يامن لاتضيع ودائعه 0000
انا عني الله يستر لا يصادف هاليوم يومي مع اهله لان خالتي كبيره شوي ونقسم الشهر ان كل وحده لها يوم بتناوب تحسب اهل زوجي طول الشهر وحنا ماشاءالله خمسه كنات في البيت ويعني كل يوم على وحده بس ربي يستر لا يصادفني هاليوم والله لا حوس سبع حوسات واطلعه يجيب لي فطور جاهز من هالمطاعم والحلى اهو من يدخل الشهر الفضيل لازم من المشبك وبلح الشام والبقلاوه وهالحركات بس والله خوفتوني يبيلي افرزن كم شغله جامده غير السمبوسه وهالحركات وعلى السحور والله هذي المواقف تصير في الايام الخيره مع السوق مارجع الا وهو مثل البالون متنفخ وينفخ مره صارت لي العام مابغيت الاروحي على ما رضا بس والله طبخت رز ابيض وصالونه عندي في الثلاجه بس ابو الشباب شنو يفشه بعد النفخه بعده قمت اجهز السحور مع الفطور اذا بطلع السوق ولا مشوار والله يعوده علينا وعليكم طولت بس من زمان ماهذرت تحملوني
عادي حصلت معي قبل العام صحيت فبل الاذان ب5 دقايق ارسلت على البقاله دانيت وداناو وقهوه وتمر بس طاح قلبي والحمدلله انه ماهاوشني بس قال الله يخلف
اللهم اني استودعك احبتي فحفظهم واسعدهم يارب ومتعهم بدنياهم بالصحه والعافيه
اقتباس مشاركة  (عباتي تاج راسي)
عادي والله عادي لان ممكن ياكل تمر ولبن وعقب الصلاة يحلها رب العالمين
المصيبه لاقمتي وهو يذن الفجر والي في البيت نفخو خششهم عليك وقضي رمضان وهم يذكرونك باليوم المشؤم ذاك اليوم متنا من العطش ذاك اليوم بغى يغمى علي من الجوع ذاك اليوم بغيت افطر من شيا جاني ويالله وهاتيه نق وحكي يسم البدن
لا وكلش كوم لاشبيتي على سحور ونمتي على اساس تكملين السحور قمتي على دخاخين ماتشوفين اصابعك وعقبها تاكلينها علقه
لا وخذي هذي كلش كوم واهلك رايحين يصلون القيام ونتي منطقه مال امك داعي في البيت وزالجه الباب والاخت غرقانه في نوم عمييييييييييييييق وهم رن رن ولا عندك احد وجاهم سحورهم من الجيران وعقبها ركب ابوهم جرس مدرسه عشان ذا الصقهى توحي
طبعا الكلام هذا كله صار لي انا محدثتكم عباتي تاج راسي عالم حواء الرياض
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خفيفه دم درجه اولى ماشاء الله ههههههههههههههههههههههههههههه
رد قوي وراااااااائع
أنا خارج الخدمة
عادي ماتفرق معاه ولا اتخيل انه ممكن يهاوشني علشان بطنه علشان اذبحه

الساعة الآن 07:21 .