فيه شيء اسمه قدر ضغط عشر دقايق واحلى مكرونه اسباكيتي بالجبنه على الطاوله 0000 ويحمد ربه
16-08-1429 هـ, 05:27 مساءً

انا عني الله يستر لا يصادف هاليوم يومي مع اهله لان خالتي كبيره شوي ونقسم الشهر ان كل وحده لها يوم بتناوب تحسب اهل زوجي طول الشهر وحنا ماشاءالله خمسه كنات في البيت ويعني كل يوم على وحده بس ربي يستر لا يصادفني هاليوم والله لا حوس سبع حوسات واطلعه يجيب لي فطور جاهز من هالمطاعم والحلى اهو من يدخل الشهر الفضيل لازم من المشبك وبلح الشام والبقلاوه وهالحركات بس والله خوفتوني يبيلي افرزن كم شغله جامده غير السمبوسه وهالحركات وعلى السحور والله هذي المواقف تصير في الايام الخيره مع السوق مارجع الا وهو مثل البالون متنفخ وينفخ مره صارت لي العام مابغيت الاروحي على ما رضا بس والله طبخت رز ابيض وصالونه عندي في الثلاجه بس ابو الشباب شنو يفشه بعد النفخه بعده قمت اجهز السحور مع الفطور اذا بطلع السوق ولا مشوار والله يعوده علينا وعليكم طولت بس من زمان ماهذرت تحملوني
16-08-1429 هـ, 05:30 مساءً

عادي حصلت معي قبل العام صحيت فبل الاذان ب5 دقايق ارسلت على البقاله دانيت وداناو وقهوه وتمر بس طاح قلبي والحمدلله انه ماهاوشني بس قال الله يخلف
16-08-1429 هـ, 08:39 مساءً

اقتباس مشاركة  (عباتي تاج راسي)
عادي والله عادي لان ممكن ياكل تمر ولبن وعقب الصلاة يحلها رب العالمين
المصيبه لاقمتي وهو يذن الفجر والي في البيت نفخو خششهم عليك وقضي رمضان وهم يذكرونك باليوم المشؤم ذاك اليوم متنا من العطش ذاك اليوم بغى يغمى علي من الجوع ذاك اليوم بغيت افطر من شيا جاني ويالله وهاتيه نق وحكي يسم البدن
لا وكلش كوم لاشبيتي على سحور ونمتي على اساس تكملين السحور قمتي على دخاخين ماتشوفين اصابعك وعقبها تاكلينها علقه
لا وخذي هذي كلش كوم واهلك رايحين يصلون القيام ونتي منطقه مال امك داعي في البيت وزالجه الباب والاخت غرقانه في نوم عمييييييييييييييق وهم رن رن ولا عندك احد وجاهم سحورهم من الجيران وعقبها ركب ابوهم جرس مدرسه عشان ذا الصقهى توحي
طبعا الكلام هذا كله صار لي انا محدثتكم عباتي تاج راسي عالم حواء الرياض
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خفيفه دم درجه اولى ماشاء الله ههههههههههههههههههههههههههههه
رد قوي وراااااااائع
23-08-1429 هـ, 04:05 صباحاً

عادي ماتفرق معاه ولا اتخيل انه ممكن يهاوشني علشان بطنه علشان اذبحه
23-08-1429 هـ, 04:24 صباحاً

الساعة الآن 08:30 .