والله انا زيك ودي بحلا بس ماظن فيه لازم يتسكر الفم
16-08-1429 هـ, 11:45 مساءً
 
حبيبتي الحلويات كلها تقدرين تخففين سكرها انا اسوي كذا دايما مو لاني دبه اسم الله علي نسيت مامضى ههههههههههههه
17-08-1429 هـ, 01:05 صباحاً
 
أب ياقلبي نفسي اساعدك
17-08-1429 هـ, 01:37 صباحاً
 
بصراحة انا احب هذا النوع من الطبخات وباقولك عن بعض طرقي:
السمبوسة ما اقليها ابد احمرها في الشواية الكهربائية واذا تحمرت حطيتها بحافظة حتى ما تيبس واذا كان عندي ضيوف احطها بمقلاة لكن بزيت خفيف بس مسحة.
احاول ما اعمل حاجة مقلية ببيتي ابد.
الشوربة تكون بقطع لحم هبر وعظم وانزع اي شحمة.
الرز حاولي يكون بملعقتين زيت زيتون بس.
الحلويات استخدم فيها سكر الدايت: مثلا اعمل ام علي بسكر دايت وحليب قليل الدسم.
اي طريقة فيها قشطة استخدم بدلا عنه الحليب المكثف المبخر طبعا بدون سكر {اللي بيحطوه في الشاي} قليل الدسم او خالي من الكلسترول {بتلاقيه في السوبر ماركات} لأنه اخف دسامة من القشطة . انا دايم اسوي كذا ولا تخرب الطبخة حتى التوفيه باصلحها بهذا الحليب.
الكنافة افركها بحليب سايل بدل الزبده واحليها بعسل وهي حارة حتى يدخلها.
ممكن تعملين حلى الببسي ببسي دايت بيكون السكر اقل.
العصيرات تكون من غير سكر مثلا عصير منجا مع برتقال. واذا حبيت عصير فراولة اضفت له سكر دايت.
حاولي ما تنوعي بالأشكال وتكثري بالكميات.
حاولي يكون في وجباتك خضار وفاكهة.
اهم من هذا كله تتبعين المثل اللي يقول: { قصي يدك وخيطي فمك} وراح تشوفي النتيجة اخر الشهر........
واهم من هذا ادعي لي عند فطورك بصلاح نفسي وذريتي..
17-08-1429 هـ, 03:10 صباحاً
 
UP

لعيونك ودي افيدك بس والله ماعندي خلفية عن الموضوع
17-08-1429 هـ, 03:19 صباحاً
 


الساعة الآن 04:44 .