شوكلاته جالاكسي
تعوذي بالله من الشيطان الرجيم

واحمدي الله واشكري فضله

فالمؤمن مبتلى عليك بالاستغفار وقراءة الذكر ولا تهملين نفسك حصني نفسك وبيتك

ولا تنسين الدعاء ولا يررد القضاء إلا الدعاء

والله لا يحرمك الذرية الصالحة يارب
وقومي كل يوم قبل صلاة الفجر بساعة وصلي اول نص ساعة قيام والنص ساعة الباقية استغفار والحي في الدعاء ولاتنسي الصدقة والله يرزقك
ضوء نجمة
ضوء نجمة
بقولك شي يمكن يساعد على التخفيف عليك وصراحة كلنا تجيه هالحاله..
أول شيء إذا فكرت كذا على طول تذكري نعم الله عليك وعدديها قولي أنا ربي رزقني زوج أحبه ويجبني وهذي نعمة مو كل وحده عندها زوج الحمدلله ...الله أعطاني سمع وأعطاني بصر وفكري بحال العميان وكيف هم عايشين.. الحمدلله ربي جعلني بصحة وعافية أمشي كثير ناس مقعدين ونشوفهم والله بنات كبرنا ما ينقصهم جمال ولا شي بس يمشون بالكرسي وناس مشلولين وتذكري الأسرى والي في سجون العدو والفقراء المعدمين.. أختي تتمنين تكونين معاهم ومعاك أولاد ؟؟؟ تتمنين يكون عندك ولد وتكونين مشلولة صراحة؟؟
والله انك في نعمة عظيمة انظري للناس الي اسفل منك راح تحمدين ربك ألف مره وتعرفين ان ربك كريم ورحيم والله يقول "وإذ تأذن ربكم لئن شكرتم لأزيدنكم" رددي دائما الحمدلله على كل حال وراح تشوفين بعينك الزيادة وعد من الله "لأزيدنكم" وصدقيني ربك أكرم وأرحم مما تظنين والله تعالى يقول "الله لطيف بعباده" هذا كله من لطف الله بنا لكن الانسان ما يعرف مصلحته..
وإذا تبين دعاء الهم والغم إذا جاني الهم دائما أقوله والله أحس براحه عجيبة:
عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال
ما قال عبد قط إذا اصابه هم او حزن
اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ، ناصيتي بيدك، ماض في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي، إلا أذهب الله عز وجل همه، وأبدله مكان حزنه فرحاً . قالوا: يا رسول الله ، ينبغي لنا أن نتعلم هؤلاء الكلمات. قال: أجل، ينبغي لمن سمعهن أن يتعلمهن
حلوومه وبس
حلوومه وبس
الله يرزقك ولايحرمك
العنيدة ريمممم
الله يرزقك
هلاhh
هلاhh
الحمدلله على كل حال والله انا مثلك تجيني اوقات اتحطم واتحسر على نفسي
بعدين اتعوذ من الشيطان واقول الحمدلله كله بأجره ان شاءالله
والواحد مايدري وين الخيرة فيه
الله يسهل امورنا كلنا ويرزقنا الذرية الصالحة اللي تفرحنا ياااكريم