Remsh

Remsh @remsh

محررة برونزية

الاسلاب زي النفاس؟؟

الحمل والإنجاب

مرحبا بنات
بنات انا بكرية واول بنت في العيلة اهلي مسافرين <== الزبدة!:angry:

الموهيم
انا حملت وحملي استمر شهرين بس بدون جنين
وبعدين جاني نزيف واسلبت من خمس ايام وسويت عملية تنضيف
الحمدلله يارب هذه خيرة من ربي اكيد
ودكتورتي قالت لي راح ينزل عليكي دم بس خفيييييييف مو زي قبل <== وفعلا الحمدلله كثيييييير خفيف

بس سؤالي...
بنات الاسلاب زي الولادة؟... او زي النفاس؟
يعني كل شي يسووه للنفاس لازم اسويه؟
ادري انه لازم اشرب قرفة ... وحلبة <== ماااااااااااااا اطيقها
عشان تنضف الرحم
ولازم اكل كبدة وسبانخ عشان الحديد واتغذى كويس

وانا مالي خبرة في هالامور...
الله يسعدكم طيب ايش فيه حاجات تانية المفروض اسويها!
وايش فيه حاجات مااااااا اسويها!

بنات انا امس رجعت من برة بالليل وكنت حرانة مووووت ونمت من غير بيجاما <== لا احد يعصب علي :mad:
القصد اني لازم اتدفى زي النفاس وما ادري كيف!!

المشكلة انه طبيعة جسمي سخنة... ما اطيق الملابس المسترة.. دايما بالكت والحمالات!!

بليز بنات افيدوني
14
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Remsh
Remsh
اب

بنات ترا في غيري بيستفيد من الموضوع مو انا لحالي!!!
وينكم؟... اعرفكم مو بخيلين!!!
ss1200
ss1200
Remsh Remsh :
اب بنات ترا في غيري بيستفيد من الموضوع مو انا لحالي!!! وينكم؟... اعرفكم مو بخيلين!!!
اب بنات ترا في غيري بيستفيد من الموضوع مو انا لحالي!!! وينكم؟... اعرفكم مو بخيلين!!!
شنو قصدك بالاسلاب اذا يعني الاجهاض بيصير نفس الولادة له نفاس عشان تتقوين لان الاجهاض اخطر من الولادة فلازم تنتبهين على نفسك وتتغذين عدل وتتنفسين كويس
وو ترتاحين بعد الاجهاض فترة كويس وهذا راي لان ينخاف يصير اجهاض ثاني

والله يعوضك وحمدالله على سلامتك
Remsh
Remsh
ss1200 ss1200 :
شنو قصدك بالاسلاب اذا يعني الاجهاض بيصير نفس الولادة له نفاس عشان تتقوين لان الاجهاض اخطر من الولادة فلازم تنتبهين على نفسك وتتغذين عدل وتتنفسين كويس وو ترتاحين بعد الاجهاض فترة كويس وهذا راي لان ينخاف يصير اجهاض ثاني والله يعوضك وحمدالله على سلامتك
شنو قصدك بالاسلاب اذا يعني الاجهاض بيصير نفس الولادة له نفاس عشان تتقوين لان الاجهاض اخطر من...
هلا حبيبتي
ايوة قصدي الاجهاض
<== ما احد رد علي عشان ما فهمو ايش يعني اسلاب؟
ماقصرتي يا قمر وان شاء الله خير <== والله شلت هم احسب انه خلاص حياتي بترجع زي اول

ياريت باقي البنات يفيدون لاني ما اعرف النفاس ايش تسوي بنفاااااسها
بليز يا بنات ما تقصرو
العجميه333
العجميه333
اذا يعني الاجهاض بيصير نفس الولادة له نفاس عشان تتقوين لان الاجهاض اخطر من الولادة فلازم تنتبهين على نفسك وتتغذين عدل وتتنفسين كويس
وو ترتاحين بعد الاجهاض فترة كويس وهذا راي لان ينخاف يصير اجهاض ثاني

والله يعوضك وحمدالله على سلامتك

والصلاة والصوم والمعاشره اذا طفلك اكمل 80 يوم او مخلق زي النفاس والدم دم نفاس واذا لم يكمل 80 يوم ولم يخلق فعليك الصلاة والصوم ويجوز لزوجك معاشرتك والدم دم فساد
Remsh
Remsh
اذا يعني الاجهاض بيصير نفس الولادة له نفاس عشان تتقوين لان الاجهاض اخطر من الولادة فلازم تنتبهين على نفسك وتتغذين عدل وتتنفسين كويس وو ترتاحين بعد الاجهاض فترة كويس وهذا راي لان ينخاف يصير اجهاض ثاني والله يعوضك وحمدالله على سلامتك والصلاة والصوم والمعاشره اذا طفلك اكمل 80 يوم او مخلق زي النفاس والدم دم نفاس واذا لم يكمل 80 يوم ولم يخلق فعليك الصلاة والصوم ويجوز لزوجك معاشرتك والدم دم فساد
اذا يعني الاجهاض بيصير نفس الولادة له نفاس عشان تتقوين لان الاجهاض اخطر من الولادة فلازم تنتبهين...
حبيبتي عجمية الله يسعدك دنيا واخرة ويجزاكي الجنة قولي امين
حبيبتي انا حملي كيس بدون جنين <== يعني ما اتخلق ولا هو موجود اصلا؟؟
يعني يجوز لي الصوم والصلاة؟ لانه باقي لي يومين قضاء ابغى الحق قبل رمضان وضايق صدري من الدم اللي ينزل!!
وكيف زوجي يجامعني وانا ينزل مني دم؟ينفع؟
ردي علي بليز الله يجزاكي الجنة والله انك حطيتي ايدك عالجرح <== بس قلت اسال شيخ احسن

ومعلش عندي سؤال:
بعد الاجهاض او الاسلاب كم المدة اللي يستمر الدم ينزل فيها؟
يعني ممكن اطهر قبل رمضان؟