حلوه الفكررره..
تعرفي في كوفي شوب عندنا في جده مررررره حبيته عشان تحسي زي كأنك في بيتك انه الديكور كله كنب ومخداااات وزي كأنك قاعده في غرفه التلفزيون وما تحسي انك بره..بس هو هذا كوفي شوب عوائل والكنب لاصق فممكن الناس اذا زحمه جنب بعض يجلسوا
بس انا عن نفسي مرررررررره حبيييييته وعجبني..
فانتي ممكن تعملي الكوفي كذا جو بيتي كنب ومخدااات عشان الوحده تكون مرتاحه في الجلسه واذا ما تبغي تاخدي ذنب لا تحطي دش يعني اذا حتحطي تلفزيون حطي القنوات العاديه..والنت لازم نت عشان بنات الجامعه او اللي يشتغلوا يجوكي انه تغيير جو من البيت وتكمل شغلها عندك في الكوفي اذا يبغالوا نت ( يعني تخلي في دي اس ال ) وكل وحده تجيب اللاب توب اذا حبت عشان يكون في اقبال...
وبالنسبه اذا على الشارع الرئيسي او في مجمع احس ما تفرق ؟؟!!! يعني انتي ادرسي المشروع واستشيري المتخصصين وبالتوفيييييييييييق حبيبتي
وسوري اني جلست اشرحلك على الكوفي شوب اللي عجبني بس نفسي احد يعمل الفكره وكمان لما تكون بس كوفي شوب نسائي حيكون مرريح اكثر ..بالتوفييييق حبيبتي
ممتاز هذي الفكرة رائعة وانا قاعدة اتكتك لمشروع الاحلام 000ومن فترة ادرسة ولاكن لسا عندي عقبات 00وعلي فكرة مشروعي محافظ ولانت ولا دش ورائع لاكن نبغا افكار وياليت اذا عندك فكرة عن الاجهزة ومن وين تنشرا والديكورات عطيني خبر علي الخاص
228
الله يوفقكم ...بصراحه فكره حلوه ودخلتوها بمخي ...بس عطونا تجاربكم اكثر
مشكورة بنت جدة على افكارك والاقتراحات المعروضة
واشكر ام الخوالد على تشجيعها وارجو ان يكون بيننا تواصل لدمج الافكار

الساعة الآن 06:48 .