ام سارونا الحلوة
ام محمد طبعا ذهب ابيض
انا الاكسسوارات الي لبستها مو ذهب لانه الي صمم لي الفستان صمم لي الاكسسوارات ..
والف مبروك مقدما ..
na3oom
na3oom
لك للللللللللللللللللللللللللللللليششششششششششششششششششششششششششش
ام محمد ألف مبروك ان شاء مقدما بس ماوصلني كرت العرس:(

صراحة متل ما قالو البنات الأبيض على الأبيض أحلى وخصوصا انك مطبقة المكياج مع الماسكة يعني باقة الورد عاجبتك
كل اللي بدك ياه هوه نزله أو اتنين على السوق ووطقم ألماس (اكسسوار) يكون حلو يعبي الصدر متل قوله أهل حلب ... وخصوصا انو الفستان مفتوح ..
اذا بدك بعطيكي طقم ما لبستوه ولا مرة أجتني هدية من خالتي (حماتي) لما أجت من السعودية بس وينك

الله يسعدك ويهنيك وتخلصي امورك كلها بيسر وسهوله

على فكرة شفتك صايرة مساعدة شيف ... شلون عزماتك على الطبخ تمام ..
سلام

نعوم
أم محمد (الخطيب)
أشكركن أخواتي على الردود...

دموع الندم... قصدي الفستان كتييييييييييير مفتوح يعني السلسال رح يضييييييع ... عرفتي يعني بدي شي شوي يعبي الصدر على قول نعوم.......

لك أهلين نعوم اي ليليليلليششششششش الك كمان بس ترى والله ما تحسبي عبسأل لأنو العرس قريب.. بس مشان اذا بدي انزل بالاجازة اعرف شو اشتري اكسسوار ومكياج... ترى العرس مطوووووووول :( شكله بالصيف :06: دموع الندم.. تعالي اجازة لهون عالصيف مشان عرسي :32: نعوم ترى أهلين فيكِ بس متأكدة يمكن رح يصير عرسك مانك فاضيليلي.... صح ولا شلون؟؟ :23:

على كلٍ مشان طقمك الله يجزيكِ الخير معلش خليه الا ما يجيكِ يوم تلبسيه... هوه هون في ما مشكلة الا ما الاقي بس خايفة اجيب واحد كتير يشبه طقمي يحسبوه نفسه او يصير عندي تنين نفس الشكل... يالله هي هالليلة امري لله ان شاء الله بشفلي واحد جديد

نعوم... الله يرضى عليكِ ما تحكي لحدا اني بعرف من الي عندك اوكييييييييييييي أصلا انا ما بعرفك ولا بتعرفيني ماشي :11: ههههههههههههه

وشكرررررررررا كتير وعقبال الجميع

أم محمد :24:
أم محمد (الخطيب)
تذكرت...

نعوم مشان مساعدة شيف.... لا مالي علاقة بالمطبخ :cook: :cook:

هي اذا صار عندك اكتير من 750 مشاركة بتصيري مساعدة شيف..... لا ماتخافي مو كل هاد مع الطبخ :eek:
جوهرة الالماس
مرحبا...

الف مبررررررروك..

الذهب الابيض مع الكياج الدارج الحين لون التركواز يعنى اللون الازرق على اخضر ابو لمعه خفيفه..

والمسكه نفس اللون التركواز ...

ولك :26: :26: :24: :26: :26: