وعليكم السلام

لم افهم قصدك بالفود بروسيسر ... لكن طالما تفرم ممكن تفرميها عليها ... امهاتنا كانوا يعجنوها بايدهم لكن طبعا اللحمة يحضروها مفرومة جاهزة

اما الكبة لاتحتاج قلي قبل اسقاطها باللبن
طريقتي
اغلي ماء وملح واسقط فيه حبات الكبة واتركها حتى تنضج ... وتعرفي نضجها لما تطيش على وجه الماء ... ارفعها واضعها بجاط ... وعندما تقديم الطعام اضعها باللبن قليلا واسكب ... وهذه الطريقة حتى لاتشتش الكبة داخل اللبن

وهذه طريقة الكبة باللبنية للأخت tiaa راح تساعدك كتير :

الكبة اللبنية خطوة خطوة
21-08-1429 هـ, 11:14 صباحاً

نجمة النجوم
جزاكي الله كل الخير على المعلومات و الفود بوسيسر اقصد فيها محضرة الطعام و هذه صورتها .. لانها موجودة عندي و ما بعرف اذا بقدر اطحن الكبة عليها او لا

22-08-1429 هـ, 11:11 صباحاً

بليز ردو علي صبايا
22-08-1429 هـ, 09:08 مساءً

مرحبا بتول

بالنسبة للفرم ما بعرف ازا ممكن على الفود بروسيسور

بس بالنسبة للكبة باللبن
ازا بدك تقليها قبل لازم تنزليها باللبن قبل التقديم مباشرة وما تخليها تغلي كتير في ولازم تحطي الكمية على قد الوجبة بس يعني ما لازم يضل شي ويزيد لانه بينفش باللبن

اما ازا بدون قلي حطيه عادي وخليه يغلي باللبن مشان يتشرب اللبن بمزبوط وينطبخ فيه وكمان مشان تشد حبة الكبة معك

ومعلومة صغيرة بتقدري مع العجينة تبعت الكبة تحطي شوية سميد (اللي للبسبوسة) كتير منيح بيشد العجينة وما بتفرط معك بالقلي ولا بالغلي وكمان لما تقليها بيضل لونها ذهبيييي

وصحة وهنا سلف
23-08-1429 هـ, 10:02 صباحاً

هلا بتول كيفك عادي انا طحنت الكبه في الفوود بروسييسر بس بدك تطحنيها اكتر من مره كل مره بتوقفي الخلاط وبتختبري العجينه وبتردو تطحني تاني مره او ثالث مره

وانا بقليها و بحطها بورق مطبخ عشان تسحب الزيت وبعدين بسقطها باللبن بخليها تغلي غلوه وحده وبوطي النار واخليها شوي وما بغطيها وبغرفها عطول عشان ما تتفتت

صحتين وعافيه
23-08-1429 هـ, 10:37 صباحاً

الساعة الآن 11:57 .