هموم الليل ااة لا يجيبلك الهوموم بعد اليوم انا جالسة اتصفح ابي وحدة تسال نفس السوال بس ابي اسال الازم الي تبي تفتح محل نسائي لازم يكون عندها شهادة كوفيرة حتى توافق البلدية وتخرج التصريح لها لاني ناوية افتح المحل بس شايلة هم التصريح والاجراءت ادا كان عندك خبرة الرجاء جاوبيني وانا بصراحة ناوية اجيب حبشيات لانهم بصراحة شاطرات
03-11-1424 هـ, 09:11 صباحاً

هموم الليل ااة لا يجيبلك الهوموم بعد اليوم انا جالسة اتصفح ابي وحدة تسال نفس السوال بس ابي اسال الازم الي تبي تفتح محل نسائي لازم يكون عندها شهادة كوفيرة حتى توافق البلدية وتخرج التصريح لها لاني ناوية افتح المحل بس شايلة هم التصريح والاجراءت ادا كان عندك خبرة الرجاء جاوبيني وانا بصراحة ناوية اجيب حبشيات لانهم بصراحة شاطرات
03-11-1424 هـ, 09:16 صباحاً

رنو اللي اعرفه انو لازم يكون عندها شهادة خياطه مو كوافير
وانا ابي افتح مشغل بجده ومحتاسه مثل هموم الليالي وخايفه من الخساره
عندي عدة اسئله ياريت اللي تعرف تتكرم علينا بنات

بالنسبه للتصريح ضروري يكون عندي شهادة خياطه انا عندي شهادات تجميل بس؟؟

في جده اش افضل موقع افتح فيه مشغل بسيط؟

وين بيكون سكن العاملات اللي راح استقدمهم؟؟
ياترى 50 الف تفتح لي مشغل متوسط الحال اولا؟
13-11-1424 هـ, 07:15 صباحاً

احب اشارك معكم هنا

بالنسبه للشهاده مش مهمه ؟ المهم عندك راس مال وتكونين غير موظفه حكوميه , هذا في حال ما عندك شهادة خياطة . لكن اعتقد لازم تكوني جامعيه .

المكان : لازم توازني يعني مو يكون بعيد عن بيتك تتعبين من الروحه و الرجعه , ولا يكون بجنب محل راقي جداً و عريق زي نواره مثلاً , ولا يكون جنب 10 مشاغل , وتأكدي ان الارزاق بأيد الرزاق . لكن مهم يكون المشغل على شارع عام مو شرط تجاري ولا يكون فرعي .

السكن : لازم يكون تابع للمشغل , يعني اما فوق او تحت او جنب المشغل , لكن مو في المشغل لانه ممنوع وما يعطونك تصريح .

المبلغ : 50 الف . انت شوفي تبين تدفعين منها نص اجار المحل . وتجهيزات الصالون اللي لايمكن تقل عن 15 الف . وتجهيزات الخياطه اللي لا يمكن تقل عن 12 الف وفيز واستقدام ما لا يقل عن عاملتين اللي لا يمكن تقل عن 14 الف . توظيب بسيط للمحل . لوحة المحل .اضاءة واثاث بسيط للمحل . اثاث ايضاً بسيط للعاملات.
يعني اتوقع لازم يكون معاك 80-100 الف . . .

والله يوفق الكل والجميع .
13-12-1424 هـ, 03:18 صباحاً

ياليت وحده عندها مشغل وتفيدنا بالمزيد من التفاصيل
10-06-1425 هـ, 04:22 صباحاً

الساعة الآن 06:41 .