شيهااانه
شيهااانه
لاحول ولاقوة إلا بالله

يعني أيش راح يخسرون لو ذكروا الله في هالمخلوقه

بالعكس اللي تصيب عينه اخيه المسلم راح يحاسبه بها ربي

والمفروض اي شخص يشوف حاجه تعجبه يغض بصره ويذكر الله عليها لانه في العين سهام الشياطين

سلام قول من رب رحيم...
سماء عالي
سماء عالي
رجع شعري لكن مو مثل قبل ابدااااااااااااااااااالحمد لله على كل شيء
بس لا تفارقين السدر وزيت زيتون اقريء عليهم كلهم بركه والصبار وكلي زيت زيتون مع السلطه ومع الزعتر عشالن يدخل بطنك وينفعك
الحمد لله المهم صار شيء في راسي اسمه شعر كان فرغاااااااااااااااااااااااااااات من كل جهه وخفيف جدا وناشف وما يطول ابدااااااااااااااا الشعره كانت زي سلك المواعين
والشيب بدا فيني بس انا ما همنى الشيب المهم يطلع شعر وبس
وربنا كريم
الله يشفيكي ويشفيني وجميع المسلمين والمسلمات
بنت^الشيخ
بنت^الشيخ
الله يكفينا شر العين
" MaYa "
" MaYa "
ياحبيبتي اكتب تجربتي وانا والله العظيم مااكذب عليك ولا في كلمه والله على مااقول شهيد :44:كنت في المرحله الابتدائيه وشعري لحد فخذي لمن اقعد شعري يسحب في الارض ولمن وصلت لمرحلة خامس ابتدائي جات للمدرسه معلمه جديده الله يسامحها بس وفي يوم من الايام واقفه في الطابور المدرسي جات المعلمه ومسكت شعري من محل البكله لحد اخر الضفيره وقالت اش هذا الشعر طووووووووول وغزاره ومن بعدها الله لايوريك الم في راسي فضيع وماانام في الليل واشوف اشياء بتمشي امامي المهم جلست على هذا الحال شهر كااااااااااااااااااااااااااااااااامل طبعا اهلي ماكان عندهم ايمان بالعين او بالاصح ماعندهم فكره وكانو يحسبو كل هذا دلع عشان امي جابت طفل جديد :icon33:المهم بعد الشهر سات حالتي جدا لدرجة اني كنت اصرخ واطيح وانا ماادري عن نفسي اخذني الوالد والواله على المستشفى وعملولي فحوصات شااااااااااامله وكامله لجميع جسمي واهم شي راسي ومالقيو شي وحزري بايش طلعت من المستشفى ببندول القديم الي فيه خط احمر بس وقالو مافيها شي سليمه ميه بالميه وكل مال حالتي تزداد سوء اخر شي اشار واحد من اصحاب الوالد انو يوديني لشيخ والله والله والله انو لمن قال الوالد للوالده واحد من اصحابي قال ودوها لشيخ اني ماقدرت امشي وانلفت رجولي على بعض وسار فيني رجفه وصخونه :icon33:بعدين رحت للشيخ واستمرت مرحله طويله في العلاج وطلب انو اتخلص من شعري بقصه وقصيته وتساقط وانعدم صح الحمدلله اني شفيت وهذا بفضل الله سبحانه ورجع شعري وطول لكن مو زي كثافته الاولى ولا زي طوله الاول اسفه طولت عليك لكن هذي تجربتي مع العين وللاسف الناس الان لمن بيشوفو شي يعجبهم مابيقولو ماشاءالله تبارك الله اختك محتاجه اب
ياحبيبتي اكتب تجربتي وانا والله العظيم مااكذب عليك ولا في كلمه والله على مااقول شهيد :44:كنت في...
والله كنك تتكلمي عن بنت خالتي نفس قصتك
أم أنمار.
أم أنمار.
انا ولدي كان شعره ناعم مثل الفلبينين وتعالي جوفيه الحين

خشن ومتجعد والحين عمره 11 سنه وهوع هاالحاله وبنتي نفس الشيء بس افضل منه بالرغم شعورهم كانت حريررررر

والحمد لله ع كل حال وياليت اللي عنده علاج عن الحسد يقوله