بينااات

بينااات @bynaaat

محررة برونزية

شرايكم أبرد أسناني من تحت؟

العناية بالبشرة

السلام عليكم
حبيباتي حبيت استشيركم و أسأل اذا أحد جرب قبلي ؟
شرايكم أبي أبرد أسناني من تحت شوووووووووووووووووووووووووووووووووي بس :22: هي ماهي مشوهه بس أحسها بتغير بشكلي أذا سويتها :icon28:...
ها شرايكم ؟؟؟
26
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحر القوافي
سحر القوافي
والله انا بعد افكر بهالشي بس سمعت ان بعد برد الاسنان تصير حساسه
الفــــوز
الفــــوز
نصيحه مني لا تسوينها ،، بتصير أسنانك حساسه وكل شي تدخلينه فمك يصير زي التماس الكهرباء (شووووفي التشبيه :09:)
لأن الطبقه بتكون خفيفه من أسفل وأي سائل بارد او ساخن بيخش على العصب ويألمك ،،، اللي سمعته ان أحسن طريقة تبردين وتلبسين على السن ،،، بس هذي بعد كلافه ،،، اذا أسنانك شكلها مقبول احمدي ربك غيرك أسنانه هوايل وما خلى شي وسواه وماضبط :22: طبعا أقصد نفسي
عذرا على الاطاااااااااااااله
بينااات
بينااات
نصيحه مني لا تسوينها ،، بتصير أسنانك حساسه وكل شي تدخلينه فمك يصير زي التماس الكهرباء (شووووفي التشبيه :09:) لأن الطبقه بتكون خفيفه من أسفل وأي سائل بارد او ساخن بيخش على العصب ويألمك ،،، اللي سمعته ان أحسن طريقة تبردين وتلبسين على السن ،،، بس هذي بعد كلافه ،،، اذا أسنانك شكلها مقبول احمدي ربك غيرك أسنانه هوايل وما خلى شي وسواه وماضبط :22: طبعا أقصد نفسي عذرا على الاطاااااااااااااله
نصيحه مني لا تسوينها ،، بتصير أسنانك حساسه وكل شي تدخلينه فمك يصير زي التماس الكهرباء (شووووفي...
هههههههههههههههههههههههههههه موتيني ضحك:laughing::laughing::laughing:
بس اتوقع اتوقع انها تكون حساسه فتره بس بعدين تضبط عادي بس تدرين من وشو خايفه ؟؟:humm:
خايفه أروح المستوسف و ما أرجع الا بنص سنه خخخخخخخخخخخخخ تخيلي الشكل :rotaeye:..
من جد أخاف الدكتوره تبردها مرررررررررره و أصير ذاك الوقت صدق مشوهه :freak6:
لمى3
لمى3
نصيحه مني لا تسوينها ،، بتصير أسنانك حساسه وكل شي تدخلينه فمك يصير زي التماس الكهرباء (شووووفي التشبيه )
فعلا التشبيه كذا موووووووووووووووت لاتسوينها تسير اسنانك كلها تعورك
Lavie Style
Lavie Style
وعليكم السلام والرحمة
برد الاسنان مايجوز
وخاصة انها مو مشوهة
الله يسعدك ويوفقك :26: