سناالقمر

سناالقمر @snaalkmr

عضوة نشيطة

الدم بين الدورات جابلي الهم ..

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خواتي هذي المره ماابي الا دعواتكم والله الدنيا ضايقه فيني صارلي كم شهر وانا على هاالحاله بين الدورات يجيني افرازات فيها دم وعلى طول الين الدوره هذا غير الدوره الي ماادري وش اسميها من قلتها اصلاًماعادتجيني بألم كل هذا بعد مااخت الابر المنشطه من 3 شهور لعبت فيني ورحت الدكتوره تقول عندك هرمون الحليب وزادت همي والحين صارت الافرازات كلها دم ماعادت افرق وش هذا من ذاك والحين راضيه بقدري بس الي ابغاه اني اصوم رمضان بدون شك من هاالدم والله مدري وش اسوي وربي الدنيا ضايقه بي خايفه يطلع عندي شي وانا نفسي في طفل اضمه لصدري يارب رحمتك ارحم حالي ادري ان هاالشي موطبيعي وخايفه ... لاتنسوني من دعواتكم لي الدعوه بضهر الغيب مستجابه ..واذا احد صارله زيي يقولي وش صار معها وكيف تصرفت
16
987

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملح الملامح
ملح الملامح
دعيتلك من قلبي

الله يرزقك الذريه الصالحه
اسيرة القلوب2
اسيرة القلوب2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله حاسه فيك حبيبتي الله يعينك الله يفرجها عليك من واسع فضله
يارب يا حي يا قيوم الطف بأختي سناالقمر وارحم ضعفها وارزقها من حيث لا تحتسب يارب يفرحك ان شاء الله بشوفة طفلك انه ولي ذلك والقادر عليه وبعدين حبيبتي حاولي اذا جاء موعد دورتك تاخذين اشياء تنزل دم الدوره من الأعشاب الله يعينك
سناالقمر
سناالقمر
ملح الملامح مشكوره ياقلبي و الله يجعلك دعوه مقبوله بليلة القدر
سناالقمر
سناالقمر
اسيرة القلوب حبيبتي مشكوره على الدعوه والنصيحه والله يبلغك ليلة القدر حبيبتي دايماً اخذ حاجات تنزل الدوره من الاعشاب بس زي ماهي تزيد شوي واليوم الثاني ترجع لعادتها الي هامني الحين كيف اصوم رمضان وانا كذا والله محتاره رحمتك يارب
تميميه خريش
تميميه خريش
انتبهي لاتكون لحميه في الرحم 00000الله يرزق كل من تمنى الذريه الصالحه المتعافيه عاجلا غيراجل