كل الطيب

كل الطيب @kl_altyb_1

عضوة نشيطة

شاركيني هالحمله أشان كلنا نحمل بإذن الله

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي وحبيباتي في الله :)

أكيد كل وحده فينا خاطرها تحمل اليوم قبل باكر ومافي طريقه ما إستخدمتها أشان تحمل بس سبحانه وتعالى ماقدر لنا بهالوقت :44:

أبي أخبركم قصة صاحبتي الله يتمم عليها حملها يارب ويقومها بالسلامه

صاحبت أكثر من 5 سنوات ما حملت وكم مره تسقط في الشهر الثالث ولحين الحمد لله هي حامل بالشهر السادس الله يتمملها يارب يارب ياكريم وتفرح بشوفة طفلها :icon28:

خبرتني عن سالفتها وكيف عالجت نفسها بجانب العلاج الشعبي وهو الأهم بأنها كثفت من قيام الليل ومن قراءة سورة البقرة في كل ليلة ومو بس كذا كانت تحفظ كل يوم شوي من سورة البقرة لحد ما حفظتها بالكامل وكانت ترقي نفسها بالرقية الشرعيه صباح ومساء وتكثر من الدعاء والإستغفار وتطول في قيام الليل صحيح إنها كانت تتعب كثير بس تحاملت على نفسها وسبحان الله الله رزقها بحمل ثابت ولله الحمد وهي نصحت أعمل نفس الشي

حبيباتي :26:

راح نعمل حملة إللي تحب تشارك فيها تسجل إسمها وراح نعمل تجربه في شهر رمضان عسى الله يرزقنا كل بالحمل في هالشهر :)

الحملة هي عبارة عن حفظ سورة البقرة خلال شهر رمضان والإكثار من قيام الليل لا تتكاسلوا وتذكروا الأجر العظيم مع التذلل بالدعاء والخشوع والأكثار من الإستغفار وكذلك نرقي أنفسنا يومياً صباح ومساء وكل ليله نقرأ سورة البقرة ونحفظ جزء بشرط إنه رمضان ما يخلص إلا وإحنا حفظنا سورة البقرة

سبحان الله كم وحده من الأخوات حملوا بهالطريقة

ولحين من تبي تشارك معاي في التجربه تسجل إسمها علشان نعين بعضنا بعض في حفظ السورة والقيام والأذكار والرقية الشرعية

صدقوني إحنا مش خسرانين شي حتى لو تأخر حملنا المهم نكون كسبنا رمضان والله يبلغنا ليلة القدر بإذنه تعالى
33
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل الطيب
كل الطيب
سبحان الله

محد يبي يشارك معي

ع العموم أنا لاحظت انه مواضيعي ما في أحد يشارك فيها

بصراحه أحبطوني

اشوفكم على خير

مع السلامه

وياليت المشرفه تحذف مواضيعي
!!زيتونه الحلوهـ!!
جزاك الله خير اختي الله يجعله ف ميزان حسناتج الله يرزقج الذرية الصالحة
ان شاء الله بكون ويااااااااااك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ف الحملة
*أميرة بكلمتي*
ليش حبيبتي اليأس يمكن البنات مستصعبين الموضوع انه في شهر واحد نحفظ سورة البقره لكن ان شاء الله نحاول ونعين بعض وانا اول وحده اقول بحااااااااااول لاني ناويه مااضيع رمضان زي كل سنه واكثف العبادات ولو ربي مارزقني اكون كسبت رمضان
اللهم اعنا ع قيامه وصيامه
كل عام وانتي بخير[/COLOR
كل الطيب
كل الطيب
عزيزاتي زيتونه الحلوه وأميره بكلمتي

أشكركم على ردكم صدقوني مو صعبه نحفظها أنا جربت خلال ربع ساعه تقدري تحفظي صفحه بالكامل فقلت نعمل خطة بأنه كل يوم نحفظ صفحتين يعني صفحه وش وظهر

صدقوني لاحظت التيسير من ربي وبأنه سهل جداً بس إحنا نتكاسل وإن شدينا على إيد بعض راح نقدر نحفظ السورة مو صعبه إلا للي يقول إنها صعبه

وإللي يبي شي يسعاله والله يحفظكم يارب

وإذا تحبون تشاركوني بنبدأ من السبت بإذن الله شو رايكم نحفظ أول صفحه يعني صفحه رقم 3 و4 بذا يكونوا صفحتين أنا الحمد لله حفظت لحين 5 صفحات ولله الحمد وناويه أكمل
S---
S---
جزاك الله خير قدرة الحفظ عندى صارت صعبه العمر له احكام بس راح احاول بس شلون تبتدين قبلنا موقلتى مع بعض انطرينا زين انا ابى احاول من يوم السبت ان شاء الله وربى يعينى