النجمه الذهبيه**
والله هذا فستاني مضييييييييق علي بالدالوب يقالك ذكرى خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ودي اوديه للمبره محوم تسبدي
عبير88
عبير88
والله هذا فستاني مضييييييييق علي بالدالوب يقالك ذكرى خخخخخخخخخخخخخخخخخ ودي اوديه للمبره محوم تسبدي
والله هذا فستاني مضييييييييق علي بالدالوب يقالك ذكرى خخخخخخخخخخخخخخخخخ ودي اوديه للمبره محوم...
فستاني ليس قصة تذكر ولكن فستان صديقتي له حكاية طريييييييييييييفة

اسمعوووووووااا

صديقتي هذي فصلت الفستان واستلمته قبل يوم الزفاف بثلاث اسابيع وحطته عندها وطبعا طول هذي الفترة كانت تتغذى وتاكل عشان تسمن شوية ورزوجة اخوها بس تأكل فيها

المهم جا يوم العرس وتصلحت بالمشغل وراحت القاعة عشان تلبس الفستان هناك ولبست

جوا يسكروا السحاب ماهو راضي ههههههههههه البنت زاذ وزنها على الفستان وبالقوة كتمت نفسها وتسكر بالقوة وهي بتموت من كثر ماهو ضاغط عليها !!!!!!!!

وخلص العرس وراحت الفندق مع العريس ماصدقت توصل ودوبها جلست على حافة السرير

الا والفستان انفرط من ورا يا فشييييييييييييييلة هههههههههههههههههههههههههههه
شحرورة الخليج
انا ما عندي اي موقف بس لا زال عندي محتفضه فيه علشان بنتي اذا كبرت تشوفه
عشق القهوة
عشق القهوة
انا اشتريته ب11الف من بوتيك مشهور فرنسي ومالبسته الا يوم الفرح لاني بعدها سافرت وبعدين جلست ادور على زبونة تاخده مالقيت ابدا مع انه يجنن لكن البيع صعب والناس تبغاه بالفين فرفضت تماما قلت اصلحه والبسه في اي مناسبة سمعت عن وحدة متخصصة تاخد فساتين الافراح وتاجرها بسعر رمزي للبنات الي ظروفهم صعبة المهم وديته عندها وسبحان الله بعدها جاتني فلوس هدية 10الاف يعني كاني بعته بسعره لكن ناقص الف والله كنت متفاجاة لكن ربنا كريم
ايام في حياتي
ايام في حياتي
والله هذا فستاني مضييييييييق علي بالدالوب يقالك ذكرى خخخخخخخخخخخخخخخخخ ودي اوديه للمبره محوم تسبدي
والله هذا فستاني مضييييييييق علي بالدالوب يقالك ذكرى خخخخخخخخخخخخخخخخخ ودي اوديه للمبره محوم...
خخخخخخخخخ نفس الشي ...