سعودية مسلمة
سعودية مسلمة
صح كلامك وانا زوجي رافض اني ادخل النتدى عشان ماتتـأثر نفسيتي
مع ان مانع الحمل عندي موطبي يعني عندي مس في الرحم ومع ذلك ادخل اشوف اخبار البنات
رروامس
رروامس
صراحه تجارب البنات فادتني كثيرررررر

واشياء كثير كنت في حيره واستعنت بالله ثم البنات واستفدت

يمكن مانتكلم بالي راح نعمله بس لازم نستفسر عن الشي الي بنعمله

مثلا وحده بتسوي حمل ابنبوب لالزم تستفسر مو قصدها تشهر نفسها بس تبغي تعرف التتفاصيل

والله كريم
عطري انفاسهـ
عطري انفاسهـ
مشكورين اخواتي على مروركم

بس والله اني ارتاااااااااااااح كثيييييييييييير اذا مافكرت بالحمل

وتمر الايام وانا مبسوطه فيها

ومجرد مااحس بشئ ادخل المنتدى واشوف شنو فيني

واخذ واعطي معاكم

بس ارجع اتضايق واتأمل بالحمل

الله يرزقنا يااااااااااارب
شوكلاته جالاكسي
الفكرة تدور في بالي وحاولت اسويها لكن من ثاني يوم رجعت للقسم ماقدرت اتحمل:(
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
حبيبتي انا زيك زوجي يتضايق اذا شافني داخله المنتدى واحيانا يقفله ويقولي ترا بيجيب لك المرض ويخليك تفكرين كثير انسي وبإذن الله تحملين............لكن غصب علي ماأفكر واحيانا اذا شافني داخله يحاول يلهيني بأي شي ,,,,,,,, والله غلط انا نفكر بس غصب عنا مو بيدنا لازم القلق والتفكير. وعلى حكاية انا نعلم بعض بالعكس المفروض نتشاور ونتناقش وانا عن نفسي بقولك اني سويت عمليتين تلقيح مجهري ووالله اني سويتها على عماها ماكنت اعرف ولاشي الدكتوره تشرح وتقول وانا والله ماني فاهمه شي لا عن بويضات ولاتلقيح ولا انقسامات اسمع بس ماادري وش السالفه لكن لما بديت ادخل المنتدى واقرا تجارب البنات فهمت اشياء كثيره تمنيت اني فهمتها وكنت اعرفها قبل عشان في اشياء كثيره اتلافاها...........بالعكس انا أؤيد انا نتناقش ونحط تجاربنا وهمومنا عشان نفيد ونستفيد. الله يرزقنا الذريه الصالحه المعافاة.
حبيبتي انا زيك زوجي يتضايق اذا شافني داخله المنتدى واحيانا يقفله ويقولي ترا بيجيب لك المرض...
^
^

رايي من رايها