nevena
nevena
انا بعد ودي اعرف ايش الباقة الكويسة فيها mbc- الراي- سما دبي مو لاقية هالقنوات في اي باقة ياليت تقولون لي على الباقة اللي فيها هالقنوات
انا بعد ودي اعرف ايش الباقة الكويسة فيها mbc- الراي- سما دبي مو لاقية هالقنوات في اي باقة ياليت...
up
احب سوسو
احب سوسو
انا بعد ودي اعرف ايش الباقة الكويسة فيها mbc- الراي- سما دبي مو لاقية هالقنوات في اي باقة ياليت تقولون لي على الباقة اللي فيها هالقنوات
انا بعد ودي اعرف ايش الباقة الكويسة فيها mbc- الراي- سما دبي مو لاقية هالقنوات في اي باقة ياليت...
اختي انا المشتركه فيها فيها الراي وام بي سي والجزيره والعربيه ب20 دولار في الشهر
وفيه باقه ثانيه فيها نفس القنوات بالاضافه للقنوات اخرى من ضمنها سما دبي ب30 دولار في الشهر
لكن انا بعد ماشتركت جانا عرض مجانا من تلفزات هذا بالاشتراك مع جمب تي في عدة قنوات من ضمنها سما دبي
Boston2008
Boston2008
اختي انا المشتركه فيها فيها الراي وام بي سي والجزيره والعربيه ب20 دولار في الشهر وفيه باقه ثانيه فيها نفس القنوات بالاضافه للقنوات اخرى من ضمنها سما دبي ب30 دولار في الشهر لكن انا بعد ماشتركت جانا عرض مجانا من تلفزات هذا بالاشتراك مع جمب تي في عدة قنوات من ضمنها سما دبي
اختي انا المشتركه فيها فيها الراي وام بي سي والجزيره والعربيه ب20 دولار في الشهر وفيه باقه ثانيه...
مشكورة اختي على الرد جزاك الله خير
بس ايش اسم الباقة اللي ب 30 اللي فيها الراي وسما دبي وmbc???
لانه دورت ذاك اليوم وتعبت مالقيت لانه شكله الموقع متغير او مغيرين الباقات الظاهر
هبوب الخير
هبوب الخير
بنات اشلون اشترك انا ببريطانيا ولندن وشقتي ممنوع من الستلايت
ومافي قنوات عربية ابي الطريقة اللي من الانترنت يلت تقولولي شلون ومشكورين
انا الدلع كله
انا الدلع كله
يابنات بليز اللي مشتركه تدلنا كيف انا بهذلتني تلفزات كل مااجي اشترك تنط لي بالعرض عجزت افهم باقاتهم