رحى الأيام
رحى الأيام
رحى يادلبي وينك ؟؟ انا ولله الحمد صرت اصلي الليل على قد مااقدر واستغفر وادعي ربي والقران ولله الحمد احاول اختمه بهالايام المباركه انتي اخبارك واخبار البنات ؟؟؟
رحى يادلبي وينك ؟؟ انا ولله الحمد صرت اصلي الليل على قد مااقدر واستغفر وادعي ربي والقران...
اهلييييييين حيااااااتي :
معليييييييش مامريت ع الموضوع الاتووووووووووووووني ,,لاني كنت بظروووووووووووووووف تقطع الظهر خليها ع ربك بس ,,
وبداية خير بارك الله فيك ,
انا كمان ملتزمة ع صلاة الليل ,,+الاستغفار +صلاة الضحى +السنن لكل صلاة +قرأة القرأن بحاول اي اختمه شهريا ياااااااااارب يقدرني ,,
والله يحفظك يارب خلينا نشجع بعض ,,
ود الوداد
ود الوداد
الحمدلله

من ناحية السنن اممممم ولو اني مو ملتزمه فيها لكن بإذن الله اصليها

وصلاة الضحى نفس الشئ

شكل مافي غيرنا :)
رحى الأيام
رحى الأيام
الحمدلله من ناحية السنن اممممم ولو اني مو ملتزمه فيها لكن بإذن الله اصليها وصلاة الضحى نفس الشئ شكل مافي غيرنا :)
الحمدلله من ناحية السنن اممممم ولو اني مو ملتزمه فيها لكن بإذن الله اصليها وصلاة...
ياشيخة ,,
الله يفتحها بوجهك ,,ويوقفك ,,من جد شجعتيني استمرر معك,,مو مشكله انا وياك نشجع بعض ,,
وحااااااااااااااااااولي تستمري ع السنن ,,انا الحمدللة تووووووووني استمر عليها وان شاء الله ماراح اتركها ,,
والضحى شبة مستمرة بس بحااااااااااااول اخليها يوميه باذن الله اربع ركعات ,,,
كمان نحاول نتصدق بس مو شرط بمال ,,
نحاول نفكر مع بعض ,,
انا مستعجلة لي عوووووووووودة ..
وهذي لك ::26:عربون محبة لاحللللللللللللى لورنيسا
مـــوهـــومـــه*
هنا أخيات ..صديقات .معينات للخير ما نعات للشر
شكرا رااااائعة ..ولفته مميزه
مالحقت على ها الموضوع لاقبل رمضان الله يشرفه ويعيده علينا وعليكم على كل من نحب بالخير والمسرات ..وللأسف كمان مالحقت أثناءه
بس للطيب نصيب على قولتهم
وبارك الله فيك وبموضوعك ورزقك بعدد حروفه غفران لاينقطع ورحمة تليق بجلاله جل في علاه
عزيزتي
فعلا الدنيا تركض فعلا تركض وياااارب رحمتك وعفوك ورضاك
اللهم أني أسالك توبة نصوحا
اللهم أني أعوذ بك أن أشرك وأنا لا أعلم وأعوذ بك أن أذنب فيما أعلم وفيما لا أعلم
جعلنا الله لموضوعك
ودمتم بود