الحقووووني فيه شي غريب خاايفه منه ومستحيه أروح المستشفى

الصحة واللياقة

هلا ببنات المنتدى الغاليات
حبيباتي أنا فيه شي غريب إدعولي إن ربي يشفيني إذا كان مرض
والله استحي أقول
بس لازم أقول:44:
واللي عندها خبره تفيدني يابنات أنا عندي عند فتحة الشرج زي الحبة صغيرة دائرية طلعتلي من حوالي 4_5 شهور كان فالبداية فيه دم بس ذحين انقطع وخاااااااااااايفه لاتقولولي روحي مستشفى لأني استحي حتى إني أقول لأهلي أو حتى زوجي خصوصا إني توي متزوجه ومافيه ألم ياترى اش اللي فيه؟ واللقى عندكم علاج طبيعي تكفووووووووون ردوا واللي يسعدكم:06:
أنا خايفه لأنه توي صغيره عمري 24 وخايفه إنه البواسير مع إنها أغلب شي تجي الرجال وبعدين ماشفت أحد بعمري جاته:29:
تحيااااااااااااااااااتي
11
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيدة الوسط
سيدة الوسط
اختي اذا كانت الاعراض انقطعت ممكن تكون المشكلة انحلت ان شاء الله..المهم ان تكثري من الاغذية المحتوية على الالياف مثل الحبوب والخضار حتى تتجنبي الاصابة بالامساك..دعواتي لك بالصحة والعافية..
شقية مرة
شقية مرة
ليه خايفه
اذا فيها ألم لا تسكتى على نفسك
ايه صدق اختى كثير يجيها زي كذا وتجلس في مويه دافيه وديتول المطهر والحمد لله تتعافى
جربي
على فكره البواسير اكثر شى تجي الى عندهم امساك مو ضروري السن
انتبهي
واشربي زمزم بنية الشفاء وربي يشفيك يارب
دنــــ الحب ـــدونة
شكرا خواتي الغاليات والله هذا عشمي فيكم تسلمولي حبيباتي
سيدة الوسطى الغاليه اللي اعرفه إنه ماشاء الله عندك خبره واسعه قوليلي اش تتوقعي اللي فيه
شقيه مره ماقلتيلي أختك نفس الأعراض اللي عندي؟ ولا فيه إختلاااااااف ارجوكم ردو علي؟

ودمتــــــــــــــــــــــــم
دنــــ الحب ـــدونة:24:
دنــــ الحب ـــدونة
أختي صمت الكلام مشكوره حبيبتي على ردك بس قوليلي كيف عرفتي وهل لها حل؟
خصوصا إني توي حامل بس خوفي تكون بواسير والألم الحمدلله انتهى:26:
@ الرسامة @
@ الرسامة @
السلام عليكم

اختي حالتج وحدة من الثنتين

1- اما انه حايشج امساك من فترة وفتحة الشرج مجروحة ووارمة واتحسين بالم فيها والورم يتهيء لج انه فيه شي بارز من فتحة الشرج وهذا علاجه سهل واهو بدهن هذه المنطقة

2- واما بواسير ولازم تروحين الطبيب علشان اتعالجين منها والبواسير مالها اي عمر معين وديري بالج اذا انتي حامل لان الحامل يصيبها بواسير بعد الولادة او بالاشهر الاخيرة من الحمل اذا حاشها امساك 0