ساعدوني في تصميم المطبخ ... بالسيراميك لانه مررره صغير تعالوا حطيت لكم صوره توضحه....

المنزل والديكور

السلااااااام عليكم كيفكم بنات حواا هذاي اول مشاااركه ليه بهذا القسم فياليت تساعدوني طبعااا مو ليه انا لوحده وصتني اني اساعدهااا وانا ما اعرف .... المهم عندها مطبخ مررره صغير اعتقد ان مساحته 3في 4 ... طيب وفي اشياااء بالمطبخ ماتقدر تغير مكانها مثل؛؛ البتوجاز.. والمغسله .. التلاجه .. الفريزر .. براده المويه .. طيب
وبتفصل دولاب جديد للمطبخ وماهي عارفه كيف وعلى اي جهه تفصبه فانا وضحتلكم الشكل واماكن الاشياء بالصور انا راسمتهااا .. وابغاكم تقولولي وين ينحط الدولاب ؟؟ وحيجي شكله قليل صح ؟؟ لانه مافي مجال يتفصل الابجهه وحده او جهه ونص فساااعدوني وابغى الوان تكبر المطبخ تكفوووون ؟؟ وبرضه السيراميك ايش اللون اللي اختاره ؟؟ شوفوا الصوره .....
ونسيت اقولكم الشباك فوق البوتوجاااز وبجنبه البوتوجاز في خط احمر خفيف صح هذا مكان الانبوبه ... طيب كيف افصل الدولاب مع العلم انه هذي الاشياااء الللي بصوره مستحيل تتغير مكانهااا :eek:
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمس جده وقمرها
ونسيت اسالكم ؟ يكلف الدولاب تقريبااا كم؟؟؟ والسيراميك لمن اقشع االبلاط واحط سيراميك كم اللتكلفه تقريباااا ؟؟جاوبوني يالي سويتوا سيراميك وقشعتوااا بيوتكم
شمس جده وقمرها
up
غرشوبة نجد
غرشوبة نجد
حبيبتي انا بعطيك رائئ في اللون

سوي لون فااااااااااااااتح بحيث يكون مظهر مطبخك واااسع لان الالوان الفاتحه تشرح المكااان

والله يوفقك اختي
غرشوبة نجد
غرشوبة نجد
ولعيونك رررررففففع

يا ليت البنات يفيدونك اكثر
شمس جده وقمرها
up