أمة الله بنت عبدالله......شكرا على مرورك الحلو وتفضلي عزيزتي
المعمول اللذذذذيييييييذ
23-10-1424 هـ, 11:59 صباحاً

مرحبا وحووووحة.. اسمحيلي تراني رديت على فطومة وبنفس الوقت انتي رديتي وماشفت ردج الا توه بس..

عالعموم لا والله مادعيتلج بالتأخير بالعكس تراني مجربة كم مرة التأخير أووووووف ومتى الواحد بيفتك من الهم اللي شالنه.. بس بصراحة دعيتلج ب……………..

الله يسهل عليج ****لله ويرزقج بالذرية الصالحة ****لله وتقومين بالسلامة.. ويتربى النونو في عزكم ****لله..

بس عقب ماتربين أدعيلي مع اني في بداية المشوار لاكن ادعيلي مقبوله من ألحين هههههههههه وادعي لكل الخوات بالتسهل ****لله والله يعطي المحرومين بعد.. آمين
23-10-1424 هـ, 06:24 مساءً

أختي أمة الله.. الغالية ماقصرت وعطتج الرابط جربيه تراه أمممممم ولذيذ وهششششششششش
23-10-1424 هـ, 06:27 مساءً

هلا ومرحبا بفطوووووومة. نورتي الغالية مرة ثانية وينج من زمان ياحرمة أشوفج يديدة بالمنتدى.. أظن تتجسسين علينا بس قبل صح ههههههههههههههه

عالعموم ألف شكر لج على المشاركة بالموضوع وياهلا ومرحبا فيج في بيتج الثاني.. والله يكثر من أمثالج
23-10-1424 هـ, 06:28 مساءً

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخت العزيزه المسافره ايي انا جديده في المنتدى ومن زمان وانا اتجسس عليكم واشوف اطباقكم الحلوه وشفت المنيو اللي انتي حطيتيه في المنتدى واتمنى انج تكررينه ***** الله وانا راح انزل كم طبق في المنتدى واتمنى انهم يعجبونج وتجربينهم وعلى فكره انا نزلت طريقه العثمليه باقشده وطريقه كباب الربيان في الاطباق الساخنه وطريقه كيكه الفرينجيبان في الحلويات ياريت تجربينهم ويعجبونج يالغاليه مادامج حامل لاني لما كنت حامل كنت اكل الخضر واليابس هههههههههههه
و***** الله اشوفج عن قريب ومشكوره حبيبتي
اختج من الكويت
فطوووووووومه
23-10-1424 هـ, 07:25 مساءً

الساعة الآن 11:33 .