عاااجل أبي أفضل قدر ضغط..

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله

بمناسبة الشهر الفضيل
أقول للجميع كل عام وأنتم بألف خير والله يعوده علينا بالصحه والعافيه
ويعنينا على الطاعات وفعل العبادات

بنات أنا من موضوعي حابه تساعدوني في إختيار قدر الضغط
طبعا بحثت بس لقيت مواضيع قديمه عن قدر الضغط

طبعا أنا عليميه جداً لا أنا ولا أمي فراح تكون أول تجربه لنا في الطبخ في قدر الضغط إذا اشتريناه
سمعت عن نوعين وكأني مرتاحه لهم اللي هم التيربو و سيب الفرنسي
أبي منكم تقولون لي أفضل نوع ومن وين اشتريهم وكيف استعمالها؟؟

أدري ثقلت عليكم
بس خبرتكم ماشاءالله بالطبخات تخليني احط ثقتي فيكم بإختيار أفضل نوعيه؟
وفيه شغله نسيت أقولها أمي تطبخ شوربة جريش هذي شوربتنا طول شهر رمضان
وهي تأخذ وقت طويل وغاااز كثير فممكن اني اطبخها بقدر الضغط أو لأ ؟
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

N3na3a
N3na3a
up
لعيوني
كيليوبترا2008
كيليوبترا2008
اهلين حبيبتي
اكيييييييد سب افضل شيء على الأطلاق غير قطع غياره متوفره مرره
اتوكلوا على الله
وبالنسبه لشربة الحب اكيد انها تصلح بس لازم تنتبهوا اذا كان مجروش يعني ماتتركوها تطول عشان لا يلدع من تحت ويحترق
ولا تفكي الصفيره منه على طول خليه يرتاح القدر شويه من على النار وبعدين ارفعوها او اذا مستعجلين حطي القدر تحت الحنفيه او البزبوز الين يهدا القدر وارفعي الصفيره
لانه اذا كان القدر يغلي ورفعتي الصفيره وكان الحب مجروش بتحصليه كله طلع من فتحة الصفيره وطلع للسقف حق المطبخ فضروري الخطوه السابقه

واي سؤال انا حاضره
هو آآسرني
هو آآسرني
كل عام وانتي بالف خير ان شاء الله

شوفي تبغي الاصلي ما لك الا سيب عندي من 15 سنه والى الان يا سلام..ما شاء الله تبارك الله.
HOT CHOCOLATE
HOT CHOCOLATE
اكيييييييد سب افضل شيء على الأطلاق غير قطع غياره متوفره
N3na3a
N3na3a
اهلين حبيبتي اكيييييييد سب افضل شيء على الأطلاق غير قطع غياره متوفره مرره اتوكلوا على الله وبالنسبه لشربة الحب اكيد انها تصلح بس لازم تنتبهوا اذا كان مجروش يعني ماتتركوها تطول عشان لا يلدع من تحت ويحترق ولا تفكي الصفيره منه على طول خليه يرتاح القدر شويه من على النار وبعدين ارفعوها او اذا مستعجلين حطي القدر تحت الحنفيه او البزبوز الين يهدا القدر وارفعي الصفيره لانه اذا كان القدر يغلي ورفعتي الصفيره وكان الحب مجروش بتحصليه كله طلع من فتحة الصفيره وطلع للسقف حق المطبخ فضروري الخطوه السابقه واي سؤال انا حاضره
اهلين حبيبتي اكيييييييد سب افضل شيء على الأطلاق غير قطع غياره متوفره مرره اتوكلوا على الله...
يعني اطفي النار عنه وارفع الصفيره؟؟
عالعموم أول مانشتريه بنجرب نطبخ فيه الشوربه وإن شاءالله تضبط فيه
مشكوره حبيبتي أفدتيني كثير ويعطيك العافيه