الله هاي كلها وصفات خبيص بصـــــــــــــــــراحه فرحـــــــــــتـــــــــــــــــــــوني إن شاء الله بجربهم كلهم
مشكورات حبيباتي
اختي عــ حزينة ــيون.....هلا الغاليه ومشكوره وايد ...بس كم مقدار اصبع الزبده؟؟؟.... :24:

اختي شمس الامارات ....مشكوره وااايد الغاليه و طريقتج ووااايد حلوه بعد بشعرية.... :24:

أختي فطوووووووومه مشكوره حبيبتي على الطريقه ....أنا كنت اتحرى الخبيص بس عندنا احنا اهل الامارات طلع مشاء الله عندكم بعد ....يعطيج الف عافيه يا بنت الكويت.... :24:

«®°·.¸.•°°·.¸.•° ™بحيـــــرة البجـــــع™°·.¸ .•°°·.¸.•°®»

اللهم إنا ندعوك دعوة المظلوم ودعوة المظلوم ليس بينها وبينك حجاب ، اللهم اكفنا من ظلمنا بما شئت وكيفما شئت ، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن وكل شئ عنده بمقدار.

(( فَسَيَكْفِيكَهُ مُ اللّهُ وَهُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ))
هلا والله اختي الغاليه swan_ lake العفو حبيبتي ما سوينا لج شي وما طلبتي شي وبالنسبه انج ما كنتي تظنين انه مشهور في كل دول الخليج فاسمحي لي اعاتبج لانه كل الخليج اهل واخوان وكلنا لنا نفس الاطباق مع بعض الاختلافات البسيطه عموما ***** الله تعجبج الطريقه وتجربينها وتقولين لي رايج فيها وبالعافيه عليج مقدما
اختج من الكويت
فطوووووومه
هلا حبيبتي فطوووووووومه وتسلمين على الرد يا عسل....وبالفعل كلنا اخوان و اهل في الخليج....والحمدالله اللي الله جمعنا في هالمنتدى الطيب.....وان شاء الله حبيبتي بجرب طريقتج و برد عليج وعلى فكره بعد عجبتي طريقتج في العيش واللحم...شكلها امممممم...لذيذه .... ومشكوره مره ثانيه ...:24: :24:

«®°·.¸.•°°·.¸.•° ™بحيـــــرة البجـــــع™°·.¸ .•°°·.¸.•°®»

اللهم إنا ندعوك دعوة المظلوم ودعوة المظلوم ليس بينها وبينك حجاب ، اللهم اكفنا من ظلمنا بما شئت وكيفما شئت ، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن وكل شئ عنده بمقدار.

(( فَسَيَكْفِيكَهُ مُ اللّهُ وَهُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ))
:24: :2 العفو حبيبتي
4: :24:
***** الله اشوفج عن قريب
اختج من الكويت
فطووووووومه
مرحبا Swan_Lake .. مقدار الزبدة 1 إصبع = 2/1 كوب = 113,5 غ .. وتحياتي

الساعة الآن 11:05 .