قصتي مع تفصيل الجلابيات و تسويقها

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بعد قراءتي لموضوع التسويق المنزلي تقافزت الافكار في راسي , و الاحلام ببدء مشروع و النجاح كتاجرة عصامية . خصوصا لرغبتي في الاستفادة من مواهبي الحبيسة في الرسم و التصميم و المكياج...... سألت نفسي ماالذي ينقص لانجح,

قررت تفصيل قمصان النوم باشكال مبتكرة من الاقمشة و الدانتيلات و الشيفونات ,, ىو اشتريت المواد اللازمة و خيطتها في مشغل عادي لكن شغله نظيف . بالنهاية صار عندي تقريبا عشر قطع متعوب عليها ..و شكلها يوحي بالغلاء لكني لم ابالغ بوضع الاسعار
فكل م اهمني ان يصبح عندي زباين

لكن الصعوبة الكبيرة و الاحباط الكبير جاءني بسبب عدم معرفتي بكيفية التسويق الامثل لهذه الكميه المحدودة , اعجبت ابنة خالي بالفكرة و القطع كثيرا و اخذتها لتبيعها بين الاهل , بعضهم اشترى و البعض الاخر يتشاور المهم ان فكرة البيع للاهل بصراحة ماتشجع

يعني تخيلت اني اعرضها في محل نسائي راقي كانت ستلاقي اقبال اسرع لكثرة عدد الزبائن , الذين توجهوا للمحل بهدف الشراء , اما البيع في المنازل هو كانك تفرضي نفسك على الناس يعني يمكن عندهم اكتفاء و يمكن يشتروا فقط مجاملة لك , و هذا لا يرضي ضميري :29:

و للحديث بقية

شو رايكم يا بنات شلووون اسوق و امشي شغلي في محلات ناس خبرة , و يل ترا هل راح يرضون و اذا صار يمكن يبالغون في الايجار:(
8
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماما رويدة
ماما رويدة
الاخت العزيزة ... تحية لكِ

عزيزتي ما شاء الله عليكِ .. فكرتك جميلة جدا ...

ومثل ما حكيت البيع للاهل غير مشجع نهائيييييييا !!!

ولكن اذا بتعملي قطع مرتبة لازم تكون قطعتك مغلفة ايضا بشكل جميل ...

ولازم تروحي لاحد المحلات وتعرضي بضاعتك عليهم ... وتكوني واثقة من نفسك حتى ما يستغلك البياع

ولازم تكون اسعارك محسوبة ومدروسة ..بحيث يكون فيها ربح معقول وغير مبالغ فيه .. لا تنسي انه البياع بده

يربح كمان ...

ولازم تهتمي بالالوان وجودة القماش ... وتهتمي بالترتيب النهائي للقطع ..

امنيات التوفيق لكِ ... وخبرينا شو بيصير معك .
وجدان الامورة
مرحبا
فكرتك جدا ممتازة
اذا ممكن انتي ملغية خاصية استقبال الرسائل
ابعثي لي رسالة بايميلك
وعندي عرض حلو لك
كتجربة ممكن تبعثي لي كمية واجرب اسوقها
نتفاهم على الايميل
تحياتي
اسم غريب
اسم غريب
والله فكرتك خطيره وحلوه والناس تبحث عن هاذي الاشياء
وممكن اتسوقين بالطريقتين يعني عن طريق محل حلوه لكن بياخذون عنك نسبه
وتجارة البيوت ماشيه وايد واذا عيبتهم البضاعه ممكن يتصلون عليك دايم ويصيرون زباين عندك
وعندي فكره انا اشوف اكثر ناس يشترون المدرسات يعني اذا تعرفين مدرسه خليها تخبر زميلاتها
سنفورة الحلوة
شوفي حبيبتي على قولتك مسأله انك تعرضينها على اقربائك محرجة لك ولهم ...

وانا اقترح عليك تعرضينها على مشاغل نسائية يكون عليها اقبال .. ماتكون مشاغل كبيرة ومعروفة مره عشان لا يشوفون نفسهم عليك ... اختاري مشاغل وسط واتفقي معاهم انك تعرضين بضاعتك عندهم واتفقو على سعر بحيث يكون لهم نصيب فيه مثلا قولي انا بعرضها ب350 لكي 200 ولهم 150 هذا كمثال ... وماعتقد راح يقولون لك لا لأن اكثر المشاغل ودها بهالشي انا سبق ورحت مشغل لقيتهم عارضين جلابيات لوحده جايبتهم.

واسألي في الاسواق الخيرية النسائية ممكن تاخذين لك كورنر وتعرضين فيه شغلك وتتبرعين بنسبة لصالح السوق الخيري..

وفكرة ثانية: اذا تعرفين حرمه من الحريم اللي يبيعون بضاعة على البيوت .. يعني احيانا تكون وحده من جنسيات مختلفة عندها بضاعه سواء ملابس او مجوهرات .... الخ لها زباين تعرفهم وتروح تعرضها عليهم في البيوت كذا تتخلصين من مشكله الاحراج والمجامله..

ومستقبلا بعد ما تتجرين شويه :) ممكن تعملين موقع على الانترنت تعرضين فيه تصميماتك وتحطين عنوانك للي يرغب بالشراء وتعلنين عن موقعك في مواقع اخرى على سبيل المثال تعلنين في عالم حواء .. كثيييييييييير بيشترون منك لوعجبتهم بضاعتك

اتمنى اكون افدتك والله يوفقك ويبارك لك في مشرووووووووعك

سلالالالالالام
الـــ عديل ـــــروح
اخت صافيه انتي من وين؟؟؟