الله يعينك وتكون احلى سفرة شوفي حبيبتي اولا لفي سمبوسه قبل العزيمه بيوم اويومين وبيوم العزيمه فقط اقليها واللي تضبطين من الجبنيه اواللقيمات صلحيه يوم العزيمه وبالليل صلحي نوعين حلى وبرديهم اوجيبي معمول جاهز وجهزي المشروب من الليل خليه بالثلاجه واهم شيء الشوربه لانها الاساس بنفس اليوم صلحيها والمعجنات لاتعجنين اذا صعبه عندك التوست يطلع منه مليون صنف بالاله اوصينيه او كبه اواللي يقلى وان كنت تضبطين المعجنات صلحيها قبل بيومين وفرزريها وبيوم العزيمه سخنيها بالميكرويف وتطلع كانها طازجه والكبسه اذاكميه ماتقدرين عليها جيبيها من برى اريح وسوي لك معها نوعين سلطه مرتبه مثلا فتوش وتبوله لانهم سهلات مع الحلى اللي تعرفين ونفس الشيء جهزيهم بالليل وتراني اعرف لك وحده لحالها بالبيت وتفطر حمولتها كامله بنفس الطريقه والكل يمدح يومها بالفطور واي استفسار انا جاهزة

نصيحه لاتكثرين من الاكلات الجاهزة بفطورك لانها ماتشتهى زي شغل البيت
02-09-1429 هـ, 04:55 صباحاً

مشكورات أخواتي اللي ردوا والله يجزاكم خير

ايش تقصدون بالعصير الطازج أو شربة التانج
02-09-1429 هـ, 04:58 صباحاً

ماشاء الله البنات ماقصروا
الله يعينك يارب
ولاتنسين قبل النوم تسبحين وتكبرين وتحمدين الله 33 مره
خير لك من خادم وتعينك بعد الله وان شاء الله يتبارك وقتك
موفقه عزيزتي
02-09-1429 هـ, 05:16 صباحاً

شوفي سوي نوعين ايدام سوي محشي اومسقعة او دجاج مع الخضار في الفرن
او بامية باللحم او خضار بالباشمل
كمان سوي مكرونة بالباشميل وشوربة ومعجنات بيتزا وكرواسون وخلية نحل
وسوي نوعين سلطة فتوش اوسلطة طبقات او تبولة اوسلطة خضرا عادية
وطبعا اهم شي الشوربة
والحلا سوي كريم كرمل وحلى الشوكلاته
والعصير سوي تانج وتوت
واذا سويتي هالشي كله عالفطور مايحتاج للعشاء او انك تجيبي صحنين معجنات جاهزة وقربيها للعشا مع الشاي
02-09-1429 هـ, 06:03 صباحاً

بصراحه في طبخاااات سعوديات ويسولك الاكل اللي تبينه واسعارهم ماهي غاليه انا قلت طبخااات سعوديات

مو اي طباخه ولا تشتري من المطعم لانه سبحان الله تكون مثل الجاهزه ماهي حلوه

هاذي نصيحتي اذا كان طبخك على كلامك انه على قدك

وثانيا الكبسه انتي سويها وسو ي طريقتين للرز يعني واحد كبسه والثانيه اما مقلوبه او برياني

ثالثا سلطه ولا تنسين الحلوووو

طبعا لا تنسين الفيمتووووووووو ولا ماتكلم العزيمه

الله يسهل عليك يارررررب
02-09-1429 هـ, 06:11 صباحاً

الساعة الآن 03:04 .