الي تبيع او تعرف احد يبيع اكلات رمضانيه تدخل ابيها ضروري جعلها والدينها بالجنه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بشرو عسى اخباركم زينه اتمنى ذلك
المهم ابي ادخل بالموضوع عل طول بدون كثرة كلام

اولا اخوي فاتح مطعم واوضاعه ماهي ذيك الزود عطيناه اقتراح انه في رمضان يبيع سنبوسه كفته كبه ورق عنب او ملفوف الي هو الكرنب المهم انه جاب واحد مايدري وين ربي حاطه والله انه يزين ورق عنب لو يطق به راس الكافر اسلم المهم مالكم بطويله اذا فيه وحده تبيع او تعرف احد يبيع راح يكون فيه اتفاق مسبق طبعا والاساس والي ابغاكم تعرفونه انه يقول انا ماراح اشتري شي انا لي نسبه انا شغلتي ابيع طبخات لواخذ نستي من البيعه ولو بقى شي انا مالي شغل يعني ماراح اشتريه يعني بالعربي شراكه في الربح والخساره وان شاء الله مافيه خساره
المهم الي تقدر الله يوفقها ويجزاها خير الي ماتقدر لاتنسانا بدعوه وترفع الموضوع
والله انه محتاج مثل ذا الشغله تزيد من دخل المحل الي مدري وشلون قايل
والي تبي تشارك تراسلني على الخاص
اعيد السالفه لاني عارفه ان الحين تبي تطب في حلقي وحده تقول مدري وش طلبك مافهمنا شي
ابي وحده تبيع طبخات ناخذ طبخاتها ونعرضه بالمحل للبيع ان شاء الله يكون طلبي واضح وقبل كل هذا اتمنى ان مكان الموضوع صح يارب <<خايفه ينقلونه
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الليث
ام الليث
فيه عندك عضوة معانا شغلها شكله نظيف واسعارها حلوة مرة لو انا من الرياض كان تعاملت معاها
اسمها دعوة شخصية وعنده عروض حلوة في رمضان
الله يوفق اخوك وان شاء الله تتوفقون مع اختنا دعوة شخصية
إذا تبين رقمها ارسلته لك
عباتي تاج راسي
فيه عندك عضوة معانا شغلها شكله نظيف واسعارها حلوة مرة لو انا من الرياض كان تعاملت معاها اسمها دعوة شخصية وعنده عروض حلوة في رمضان الله يوفق اخوك وان شاء الله تتوفقون مع اختنا دعوة شخصية إذا تبين رقمها ارسلته لك
فيه عندك عضوة معانا شغلها شكله نظيف واسعارها حلوة مرة لو انا من الرياض كان تعاملت معاها اسمها...
تسلمين الغاليه الله يوفقك دنيا واخره ايه والله ابي رقمها وحطي رابط لاكلتها خليني اشوفها تكفين
عباتي تاج راسي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
تسلم عيونك يالغاليه
عباتي تاج راسي
ام الليث خلاص الله يوفقك سويت بحث ولقيت كل شي ابيه في ملفها الشخصي
نجد بنت المجد
نجد بنت المجد
up
لعيونك
الله يوفقك انتي واخوك يارررب ويجعل هلمحل مداخيل السعاده عليكم
كان ودي اساعد بس تعرفين يادوبي اخلص بيتي