اقتباس مشاركة  (** um norah**)
هلا اختي

شوفي فيه عده طرق منها انك نسوي حشوه الدجاج المفضله لك وبعدين تحشينها السويتز علي شكل اصابع ةترصينها في صينيه وفوقها وبنق كريم وعلي الفرن مرررررررررررررره لذيذه وما تشبعين منها..
ممكن اصابع الكيري تحشينها فيها وتحمرينها بالفرن مو لازم قلي وعليها عسل او شيره..
وشوفي اختي اذا انتي عقدتك القلي زي مااااااااااااططططططيق ريحته اشري لك قلايه كهربائه صغيره من وول مارت ما يتعدا سعرها 60 او 70 دولار روووووووووعه وترتاحين من القلي وريحته ...
نفس الطرق اللي كنت بقولها

انا احشي سويتز بجبن كرافت مبشور مع كراث والفها مثل السمبوسه واحطها بالفرن مرررره تجنن جربيها وادعيلي اني اولد

اقتباس مشاركة  (** um norah**)
هلا اختي

شوفي فيه عده طرق منها انك نسوي حشوه الدجاج المفضله لك وبعدين تحشينها السويتز علي شكل اصابع ةترصينها في صينيه وفوقها وبنق كريم وعلي الفرن مرررررررررررررره لذيذه وما تشبعين منها..
ممكن اصابع الكيري تحشينها فيها وتحمرينها بالفرن مو لازم قلي وعليها عسل او شيره..
وشوفي اختي اذا انتي عقدتك القلي زي مااااااااااااططططططيق ريحته اشري لك قلايه كهربائه صغيره من وول مارت ما يتعدا سعرها 60 او 70 دولار روووووووووعه وترتاحين من القلي وريحته ...
the big problem is my kitchen is so small and there is no space to put anything.. I hate it

but i'll try to find away to put it..
any way sister.. Thank you

اقتباس مشاركة  (ام سارة وبس)
انا احشي سويتز بجبن كرافت مبشور مع كراث والفها مثل السمبوسه واحطها بالفرن مرررره تجنن جربيها وادعيلي اني اولد
Allah yegawemik be al salama Ya rab..
I like it and i'll try it Insha'a Allah

اقتباس مشاركة  (راعيه واجب)
انا اسويها اصابع بجبن كيري ثم اقليها ثم اغمسها بحليب نستله ثن كورن فيلكس لذيذه مره
Ma 3endi jobnat kery le alasaf

but thank you

الساعة الآن 05:21 .