انا مااحب العجينه دي بس للكيري ومع الشيره
02-09-1429 هـ, 07:12 مساءً

انا اخذ التمر منزوع النوى واحمره شوي بزبدة على نار هادية واضيف له شوية زعفران ثم الفه داخل عجينة السمبوسة سويتز على شكل اصابع .. ثم اقليها بالزيت.. وبعدين اخليه يبرد و اصب عليه شوي حليب نستله وانثر عليها رشة قرفة مطحونة اللي هو الدارسين.. وتاكليها مع القهوة بالهناااااااء والعااااافية
02-09-1429 هـ, 07:13 مساءً

ممكن تسوي فيها المنتو الكداب او المنتو الفرنسي وطريقتهم انك تحشيها بالحمة المفرومة والبصل وشوي ملح وفلفل اسود تنخلط مع بعض وتحشي العجين تلفيها كنها سجاير وترصيها في البايركس طبقتين وحطي من تحت حلقات بصل عشان لايلصق في الصينية وبعدين صبي عليهم كاستين ماء حار مع مكعبين ماجي ودخليهم الفرن ولما تنشف المويه صبي كريمة خفق تكوني تقلتيها على النار قبل وصبيها على المنتو على الوجه ورجعيها الفرن لين تحمر وبالعافية عليكم مرة لذيذة
02-09-1429 هـ, 08:48 مساءً

جزاكم الله خير
02-09-1429 هـ, 09:45 مساءً

اقتباس مشاركة  (00عيون حبيبي00)
ممكن تسوي فيها المنتو الكداب او المنتو الفرنسي وطريقتهم انك تحشيها بالحمة المفرومة والبصل وشوي ملح وفلفل اسود تنخلط مع بعض وتحشي العجين تلفيها كنها سجاير وترصيها في البايركس طبقتين وحطي من تحت حلقات بصل عشان لايلصق في الصينية وبعدين صبي عليهم كاستين ماء حار مع مكعبين ماجي ودخليهم الفرن ولما تنشف المويه صبي كريمة خفق تكوني تقلتيها على النار قبل وصبيها على المنتو على الوجه ورجعيها الفرن لين تحمر وبالعافية عليكم مرة لذيذة
اختي,,,,,,,,,,,,,,,,,
بغيت اسالك انا اشتريت كريمة خفق بس طعمها حالي من مكوناتها سكر اسمها فكتوريا كريمة خفق نباتيه يصلح احطها على المنتو الكذاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وانا اول اشتريت كريمه المراعي وكانت مره لذيذه على المنتو الكذاب بس ناسيه كان مكتوب سكر اولا في المكونات وجزاك الله كل خير
02-09-1429 هـ, 09:45 مساءً

الساعة الآن 06:05 .