أحس ان الله مايحبـني ؟؟؟؟؟؟؟؟ // قديم

تأخر الحمل

غيري يستخدم حبوب منع الحمل وانا استخدم حبووب وابر وعلاجااات ومراجعااات بس علشان أأحمل

غيري يسئلوون كيف مايصير حمل وخايفييييين ( من تخلصون لجماع قومى بسرررعه وغسلى ولا اعططططسي ولا كحي ولا ..الح ) وحنااااا نحط تحتنا مخدااااات ولالالا نتحرررررك ولا نهمسسسس علشان نبي الحمل

غيري لا سوى تحليل الحمل وطلع خطين يبكووووووووووووون وتضيق صدورهم وحنا بس نبي حتى لو بالحلــــــــــــــــــم يصير خطييييييييين

غيري سوى حقن مجهرى واطفال انابيب وحملو على طوووول وانا اسويه لي اكثر من 12 مررره ولالا أحمل

( ليش انا حظى كذااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ) خلالالالالالالالالالاص انا تعببببببببببت نفسيااااااااااا مااااااااااابي النااااس ولا ابي اقعد معهم لان الحياه بالنسبه لى اطفاااااااااال

هالكلمات الى فوق الحمد لله مهى كلماتى ولا هى اعتقاداتى مع العلم انى متأخره بالحمل

بس بقدره الله نظريتى للحياه مو بس من هالزوايه تعالو شوى

نشوف الحياه من كم زاويه ثانيه

غيري عندها زوج يدلعها وياكلها ويشربهاا ويغازلها وانا اتمنــــى لو ظل راااااااااقل << رجال خخخخ:arb:

غيري يقدر يمشي ويروح ويجي وانا اتمنى بسسسسسسس لوووو للحظظظظه اوقف على رجولى

غيري يقدر يقرا ويشووووف الالوان ويشوف الاشكال ويشوف المناظر من طبيعه ومن فنيه وانا اتمنى لو لحظظظظظظظه افتح عينى واشووووووووف

غيري يقدر يآكل بيدينه ويرسم ويكتب ويلون ويمشط شعره وياآكل آكله من غير مااحد يساعده وانا اتمنىىىىىىىىىىىىىىى لو للحظظظظه احرك لو اصباع واحد بيدينى

غيري يقدر يسمع الاصوات ويستمتع باصوات المقرئين واصوات البشر والطيور واصوات كل ماهو جميييييل وماهو ليس بجميل وانا اتمنــــــــــــــــــى بس اسمع أي شششششششششي حتى ولمجرد ثاااانيه

غيري يستمتع بالمال ومن كثر مااااااااااااله يرميييه على الناااااس وانا اتمنى لو احصل على ريال واااااحد فقط

غيري ينام بوسط بيته وبين اهله ومن يحبه وانا اتمنـى ولوووو للحظه انام تحت سقف

غيري يناااااام بدون ادويه ولا علاجااااااات ومستشفيات ومراجعااااات وانا اتمنـى ولو للحظــــه ان اسحب المغذى من يدي واعيششششش بدونه

غيري ياكل اطيب الاكل وألذ انواااااااع الشوكلاتااات والحلويات وانا اتمنـى ولو فتاااات الخبز

غيري يتكلم ويسمع ويشوووووف وانااااااأصم.أبـكـم أعمى

8888

للمعلوميه هالشخص داعيه بتقولون كيف؟فكيف له أن يلقيهآ..بالكلام ؟ كلا فهو أبكم لا يتكلم بالاشارة ؟ كلا فهو أعمى ولم يتعلم لغةالإشارة..ألقى الكلمة ( باللمس ) نعم باللمس..يجعل المترجم يده بين يدي هذا الشخص فيلمسهلمسات معينه يفهم المترجم مراده..فكان يمسك أذنيه وأحيانا يسمك لسانه واحيانا يضعكفيه على عينيه لم يفهمه أحد حتى ترجم المترجم لهمفإذا هو يأمر النآس بحفظ الاسماع والابصار عن الحرام

كم من أحد لم يصب بجزء بسيط من مصاب هذا الشخص

لا تعد ولا تحصى نعم الله علينـا

ولكن شكرنا لتلك النعم هو الى يعد ويحصـى

لماذااا دائمااااا القناعه لانعرفها في حياتنا

ليش دايم نقارن انفسنا بالى حولينا ومانشوف وش عندنا وماعند الى حولينا من نعم

ليش دايم نفكر بأن الحياه صعبه ومستحيله ؟؟ وهى لحظاااااات وبغمضه عين وستنتهى هى كالمسرحييييه قصيره جدااا

انا تعمدت اكتب هالموضووع بهالقسم لانى قبل كم يوم كنت اتصفح هالقسم وقريت رد لاحدى الاخوات فيه نوع من التذمر من العمليات وانها تشك بإن الله لا يحبهااا

؟؟؟

انا اعلم جيدا ان هذا الكلام الذى كتبته من اطراف اصابعها فقط وليس من قلبها

لكن احب ان اهمس في اذنها بكلمه

(إن الله مع الصابرين ) وش تبين اكثر من ان يكون الله معاكى

قوليلي من هم اكثر البشر بلاااااااااااااااء ( الانبياء )

وحنا علشان مشكله بحياتنا نقول الله مايحبنا؟

ادرى صعبه الحياه بدون زينه الدنيا ( الاطفال )

ولكن اهمس بإذنك مره اخرى

في غيرك صعبه حياته مع الاطفال

ادرى انه تمر علينا لحظات في حياتنا تضيييييييييييييييييييييق فينا الدنيا حتى ثيابنا تضيق علينا من ضيقتها

ادرى ان تمر علينا لحظات نتمنى فيها ان نصرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررخ من الألم والحرمان

ادرى بعد

ان الله كــريم << وهاذى اهم شئ دريته

الحرمان صعـب
بس يعلمنا كيف نكون اقوياء وكيف نكون مصدر للعطاء << اتمنى فهمتى هالنقطه

هذى الحياه خلقنا الله هكذا اذكركى لو نسيتى

( ولقد خلقنا الانسان في كـبد )

تدرون وش اكثر شئ يزعجنا ويكدر صفونا ؟؟؟

مقارنتنا بغيرنا

فليش نسوى الشي الى يزعجنا؟؟

خلونا نفكر شوى....

ماخلق الله داء الا وخلق له الدواء ابحثى واجتهدى

فيه شغله فينا ياحواء اعتذر لكم فيها (( الخـفه ))

يعنى أي وحده تواجهها أي مشكله تجى طيراااااااااااااااااااااان وتنزل موضوع وتسئلنا ؟؟؟

طيب من حنااا علشان تسئلنا ؟؟ معلومتنا 90% مصدرها (( سمعنا وحده تقوول _ اعتقد انى قد قريت بمنتدى انه لازم تسوين كذا _ بنت خاله امى عم ابوى قد صارلها مثلك واخذت هالعلاج ونفع معها ؟؟؟ !! ))

مصادرنا لازم تكون من جهات موثوقه ومختصـه كدكتوراتنا العزيزات الله لايحرمنا منهم (( اوجهلهم تحيه من القلب واشكرهم على جهدودهم وجعلها الله في ميزان حسناتهم ))

واخيرااا

احب اقوووول

غيرررررررري يقدر يفكر ويحكم عقله ويتصرف دااااااااااااائما صح وناجح بعلاقاته مع الناس والناس يحبونه واناااا كل حياتى منقووووووووووووووووووووووول خخخخخخ يعنى كل شئ مهب لي

همسه لقسم تأخر الحمـل

بس بليزززز لتقولون صعبه

ادرى ان حنانا فايض وحبنا للاطفال لايقااااس بشئ ونتمنى فقط ريحه طفل
طيب تدرون ان فيه اطفال يتمنوووووووووووون يتمنووووووووووون يتمنووووووووووون ريحه أم
يتمنووووووووووووووون ضمه حنونه
يتمنووووووووووووووووووووووون قلب مخلللللص

(( الايتاااام )) ومااداركى مالايتااااام

لي زياره قبل سنتين معهم
زرت دور للايتام والله ياخواتى حسيت انى بمشهد من مسلسل درامى يقطعووووووووووووووون القلب يحزنوووووووووووووووون جمييييييع الاعمار والاشكال والالووووووووان والى يبكى والى يصيح والى يلعب والي يبي ينام << ينام بالارض مالقي حنان ولاصدر يضمه

من دخلت لييييييييييين طلعت وانا ابكيييي ابكي وش بيكون مصيرهم لاكبروا كيف بيعيشوووون ؟؟

الله وليهم ولا اللقيــــــــــــــط آه << هذا الى يقطع القلب

اليتيم ممكن ممكن يتعرف بيوم على اهله

بس اللقيط مايدرى من هو أصلاا واووووووو شعور صعب صعب صعب جدا

الله يلطف فينا وفيهم

اعتذر لم ارتب الموضوع كتبته من القلب الى القلب

دمتمـ بود
344
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده جووووووريه
لله درك يازهور الخريف ..على جميل عباراتك .. انت زهور الخريف؟ لا ااعتقد زهور الربيع.. لان كلماتك رائعه يملؤها الأمل والتفاؤل..بالخير ..
جزاك الله الف خير على كلماتك المريحه والمطمئنه.. الحمد لله على عظيم نعمه وكرمه.. ياربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك... الحمد لله كثيرا ..الحمد لله الحمد لله الحمد لله ..

اكتب ردي وعيوني تملؤها الدموع على منظر هؤلاء الأطفال الأيتام...

تقبلي مروري عزيزتي..
مارشمالو
مارشمالو
ما شاء الله تبارك الله

كلمات ملؤها اليقين و الإيمان بالله سبحانه

أسأل الله أن يثبتنا و اياك على طاعته و يجزيك موفور الجزاء بما خطته يمينك

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه و عظيم سلطانه
مــنــمــن
مــنــمــن
ماشاااء الله كلمات رااااااااااااائعه جدا جدا

فعلا اختى الانسان لا ناظر للحياه من كل الزوايا يرتااااح ويتذكر فضل الله عليه بس لاناظر فيها من منظار ألمه والشي الى ناقصه يحس بحرمااااااااااااان ويزعل كثيررررر وينطوى على نفسه ويحس انه مافي احد بالعالم حززززززززين مثله

الحمد لله على كل شي الحمد لله على السراء والضراء

الحمد لله كما ينبغى لجلال وجهه ولعظيم سلطانه

الحمد لله حتى يرضى والحمد لله بعد الرضااا

الحمد لله حمدآ كثيرا طيبا مباركا فيه ملؤ السماوات والارض ولمؤ مابينهم وملؤ ماشئت من شئ بعد

الله يرزقنا بالذريه جميعا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
أم سعود11
أم سعود11
زهور الخريف
شدني العنوان ودخلت بسرعة
وأعجبني روعة الموضوع
لي عودة لأقرأة بتأن
شوكلاته جالاكسي
كلام سليم جزاك الله خير