سماالكون
سماالكون
ضع الرز على الماء المغلي وبس ياخذ غلوه وطي النارعلى اخر شي وخليه يستوي على راحته

نفس الشي مع مرقه اللحم والدجاج

والف صحه وعافيه
No0r 7ayati
No0r 7ayati
ضع الرز على الماء المغلي وبس ياخذ غلوه وطي النارعلى اخر شي وخليه يستوي على راحته نفس الشي مع مرقه اللحم والدجاج والف صحه وعافيه
ضع الرز على الماء المغلي وبس ياخذ غلوه وطي النارعلى اخر شي وخليه يستوي على راحته نفس الشي مع...

تعالي ياقلبي انا اعلمك المقدار بالضبـــــــــــــط

انا صراحه ما انقعه ابد

اغسله زيييييييين بماء دافي وبعدين تقطعين بصل وتحطين زيت بالقدر وتحطين البهارات اللي تحبينها مو المطحونه العدله اوكي
لما يذبل البصل كبي الرز عليه وكبي المويه اوكي
اذا كان الرز مقدار كاسين
تحطين المويه كاسين
يعني مقدار الرز والماء في الأرز البستمي تكون متساويه لان مايحتاج ماء كثير واضيفي الملح
بعدين خلي النار مرتفعه شوي ولما يبدأ يغلي وتحسين المويه قلت شوي قصري النار وخليه على نار هااادئه لين ينشف

عاد طريقة الكشنه تقدرين تسوين اللي تبغين تقدرين تحطين حبة ماجي يعطيها طعم لذيذ
وفي حركه حلووووه مره

سوي بقدر صغير قطعي بصل وذوبي معاها زبده (على حسب كمية الرز) انا مثلا اسوي حق شخصين احط زبده قد الاصبع تقريبا
وابشري جزر وحطي معاهم حبة ماجي وبهارات مشكله وخليها عالنار الى ما يذبل الجزر وطفي عليه
بعدين اخلطيه مع الرز بعد مايستوي

جربيها وشوفي وش بيقول زوجك
هذي اكلتنا المفضله :)
سمارا تمارا
سمارا تمارا
لرز البسمتي اسهل رز ؟ ليش انت ايش نوع الرز اللي تطبخينه ومتعوده عليه؟
عروس للأبد
عروس للأبد
شوفي حبيبتي نقعي الرز لمدة ساعة بعدين احمسي كشنه اللى تعجبك بعدين صفي الرز وكتية على الحمسة وصبي ماء بس فوق ارز يترفع 2 اصبع فوق الرز وخلية على نار قوية تشوفين الرز نشف الماء وفقعات صغيرة صالعة حطية على نار واطية جدا جدا وحطي القصدير على الجدر وفوقة الغطاء ورشي شوى ماء ورد وخلية لمدة 20 دقيقة وبس
شوفي حبيبتي نقعي الرز لمدة ساعة بعدين احمسي كشنه اللى تعجبك بعدين صفي الرز وكتية على الحمسة...
عزيزتي .... زوجة حسن ....

بدي أشكرك كمان مرة ... لإنو طريقتك ضبطت معي وصااااار الرز يمممممممممممم يممممممم طعمه حلوه مرة

ومستوي منيح ...وكل اللي أكلوه انبسطوا كتييير ... ألف شكر إلك عزيزتي ....

يارب تتحقق إلك كل أمنياتك ...قولي آمين .
عروس للأبد
عروس للأبد
تعالي ياقلبي انا اعلمك المقدار بالضبـــــــــــــط انا صراحه ما انقعه ابد اغسله زيييييييين بماء دافي وبعدين تقطعين بصل وتحطين زيت بالقدر وتحطين البهارات اللي تحبينها مو المطحونه العدله اوكي لما يذبل البصل كبي الرز عليه وكبي المويه اوكي اذا كان الرز مقدار كاسين تحطين المويه كاسين يعني مقدار الرز والماء في الأرز البستمي تكون متساويه لان مايحتاج ماء كثير واضيفي الملح بعدين خلي النار مرتفعه شوي ولما يبدأ يغلي وتحسين المويه قلت شوي قصري النار وخليه على نار هااادئه لين ينشف عاد طريقة الكشنه تقدرين تسوين اللي تبغين تقدرين تحطين حبة ماجي يعطيها طعم لذيذ وفي حركه حلووووه مره سوي بقدر صغير قطعي بصل وذوبي معاها زبده (على حسب كمية الرز) انا مثلا اسوي حق شخصين احط زبده قد الاصبع تقريبا وابشري جزر وحطي معاهم حبة ماجي وبهارات مشكله وخليها عالنار الى ما يذبل الجزر وطفي عليه بعدين اخلطيه مع الرز بعد مايستوي جربيها وشوفي وش بيقول زوجك هذي اكلتنا المفضله :)
تعالي ياقلبي انا اعلمك المقدار بالضبـــــــــــــط انا صراحه ما انقعه ابد اغسله زيييييييين...
عزيزتي ... نور حياتي ...

طريقتك مفصلة وشكل الرز يطلع تمااام معك .... ما شاء الله تبارك الله ...

يعطيكِ ألف عافية عزيزتي ....وإن شاء الله راح أجرب طريقتك في طبخ الرز البسمتي الهندي ... وأقول لك وش صار

معي ....

والله ينولك مرادك بالدنيا والآخرة ويبلغك في نفسك وعيالك بلاغٍ رفيع ....قولي آمين .