مراحب اختي ام لوله..وش قصدك من كلامك ان الجلي مادام بيطخ على النار مايضر انتهائه؟؟؟؟؟؟؟ ياليت اللي يؤيدك في كلامك مايبخل برايه..وهل اي شئ بودره مثلاً مايضر اذا استخدامناه بعد انتهاء صلاحيته؟؟؟
وجزيتي خيراً
مشكوره اختي نهايه العمر على الطريقه اللي ذكرتيها وان شاء الله اجربه ..:24:
مافي شي ما ينتهي تاريخه

حاولي تتسخ\نخدمينه قبل يخلص

او إذا خلص ارميه خلاص

لانه يتفاعل لمواد ضاره وانتي ماتدري

صدقيني حتى المعقمات الي هي نمالها تاريخ نهايه لها تاريخ نهايه
ليس المهم ان تكوني صديقتي ولكن المهم ان تكونين صادقه معي
المواد الغذائيه اللي قريب ينتهي تاريخها ما استخدمها و لاانصح احد بستخدمها....لان طعمها يكون قديم بسبب تفاعل المواد وتاكسدها فيها....يعني لو كانت صحيه الشركات نفسها بتمدد المده عشان ما تخسر...بس هم امسوين عليها اختبارات ويعرفون كل ماده غذائيه كم مدة صلاحيتها......ارجو اني اكون افدتك

«®°·.¸.•°°·.¸.•° ™بحيـــــرة البجـــــع™°·.¸ .•°°·.¸.•°®»

اللهم إنا ندعوك دعوة المظلوم ودعوة المظلوم ليس بينها وبينك حجاب ، اللهم اكفنا من ظلمنا بما شئت وكيفما شئت ، ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن وكل شئ عنده بمقدار.

(( فَسَيَكْفِيكَهُ مُ اللّهُ وَهُوَ السّمِيعُ الْعَلِيمُ))
اسمعيني اختي مستحيل انا أقول مادام انك بتحطين الجلي على النار وبيطبخ خلاص عادي لو تستعملينه بعد انتهاء الصلاحيه حتي الطعم مايتغير ولا شيئ

عموما كل واحد وتجربته بس

وهذي طريقتي في الجلي والكريمه وغيرها من المواد الجافه إلي بتحط على النار
شوفي عمري جربي علبه واحده بعد انتهاء الصلاحيه واحكمي بنفسك

وجزاك الله خيرا
لاحول ولا قوة إلا بالله

كنز من كنوز الجنة
جزيتي خيراً اختي:عطر الكادي..وان شاء الله اسوي التشيز كيك 00ولك تحياتي .
مشكوره اختي :انا مسلمه وكل فخر...واختي swa_lake على ماذكرتوه وانا صراحه ماعمري استخدمت شئ منتهيه صلاحيته ..فحبيت اخذ رايكم باللي قالته ام لوله وانتم خالفتوها...
اختي:ام لوله..شاكره لك تجاوبك معي ..وصراحه اخاف اجرب ويصير فينا شئ لاسمح الله00ترى بعدين اورطك ..هههههههههههه

الساعة الآن 03:53 .