poce
poce
الله يخلية لك

خوذية دكتور احسن لك
ريمااتي
ريمااتي
فيه نقاط في الصيدليه توقف الترجيع كنت استخدمها الوالدي بس قوالي الصيداني كم عمره والدك وكم مره يرجع
والله يشفيه يارب
فتافت
فتافت
السلام عليكم اختي انا بنتي كانت تقريبا نفس مشكلة ولدك و بعد 5 شهور لحالها اتعدلت والا عانيت في البدايه معاها و نصيحتي ليكي و اتمنى انك تاخدي بيها تروحي لدكتور ياسر عتال في بناية نورة اللي عند فندق الحمرا سوفتيل لانو دكتور ممتاااااااااز و ما يحب تخبيص الادوية...وهوا يطمنك اذا كان طبيعي و الا لاء..وبالنسبة للوزن بنتي كانت كدا و قاللي نقص في التغذية بسبب كترة الترجيع بس روحي لياسر و هوا يطمنك
السلام عليكم اختي انا بنتي كانت تقريبا نفس مشكلة ولدك و بعد 5 شهور لحالها اتعدلت والا عانيت في...
تسلمين اختي ماقصرتي وياسر عتال قد رحتله بولدي الاول بس مارتحتله كثير .. بس شكلي راح اجربه تاني والله اعلم ..

والله يجزاك الخير والبركه ..
فتافت
فتافت
الله يخلية لك خوذية دكتور احسن لك
الله يخلية لك خوذية دكتور احسن لك
تسلمين اختي والله يجزاك الخير ع الدعاء ..
فتافت
فتافت
ولدك باذن الله مافيه الا العافيه ترى بعض الاطفال طبيعتهم كذا انا بنتي كانت اول مولود لي والله انها من يوم ترضع ترجع زي النافوره شي يروووووووووووع وغيرت حليب وسويت كل شي مافيه فايده استمرت كذا الين كملت 5 شهور او 6 شهور تقريبا والحمدلله خفت وصارت عادي اما ولدي لا ماكان يستفرغ ابد يعني فرق بين الاطفال اذكر يوم بنت كنت اصيح اذا استفرغت اخاف عليها وكانت خالتي تهاوشني تقول والله عيالي كلهم كذا طبيعه جسمهم يستفرغون وفعلا الحمدلله ماكان الا الخير ... وسعي صدري ولاتشيلين هم والاطباء كذا يبسوون من الحبه قبه ماعندهم الا اللعب باعصابنا ...
ولدك باذن الله مافيه الا العافيه ترى بعض الاطفال طبيعتهم كذا انا بنتي كانت اول مولود لي والله...
بنتك مثل حالة ولدي والله يحزني ويقطع قلبي .. تسلمين اختي والله يجزاك الخير ولا يحرمك من الاجر ..