يسحبون الي يبغوونه حلال عليهــــــــــــــــــم

لان

لان

لان

ماعندي ولاريااال ههههههههههههههههههههههههههههه

والله شكلنا بنرجع لايااام اول اياام الشنط تحطي فلوسك فيها وتقفلينها بالمفتااح ومتى مابغيتي سحبتي وهي بجنبك ..

بلا بنك بلا هم كلهم حراميه عايشين ع فلوس العميل
10-09-1429 هـ, 10:52 مساءً

من قل هالدراهم اللي عندهم بعد ياخذون زود صدق اللي شبعان يطمع اكثر واكثر وما يملى عينهم إلا التراب يعني حبكت على هالخميسه لله ياخذونها جعلهم ما يتهنون بها ( جودهم بس على هالضعوف ) المساكين ربكم كريم والله ما به بنوكٍ صاحيه هالأيام فوائد ربويه ومعاملات مدري وش يبيلها .
والله يابنات احسن لنا ان حنا نشتري لنا من (هالتجوري) اللي مالية المحلات وحطيه بمكان ما يعرفه احد وجوديه وبتنتهي كل السالفه بلا بنوك بلا هم .
10-09-1429 هـ, 11:08 مساءً

اقتباس مشاركة  (ragd21)
والله شكلي بحول على البلاد يمدحونه[/center][/font][/size][/color]
كالمستجير من الرمضاء بالنار
انا البلاد سحبوا من رصيدي 13000 كلها تسديد فواتير عن طريق النت ولما راجعتهم قالوا انت اللي مسددة وراجعت الاتصالات وطلعت اسم اللي مسدد الفواتير طلع واحد من الشرقية عمري ما سمعت اسمه وانا ساكنة في جدة وآخر مرة رحت فيها للشرقية من عشر سنوات
المهم بعد مراجعات وشكاوي قالوا بنرجع لك المبلغ بس ماتقدمي شكوى لمؤسسة النقد والآن صار لي سنة انتظر يرجعوا المبلغ والله ما شفت ريال واحد وما اسمع غير الوعود
ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل[/quote]

وليه ساكته
بلغي مؤسسة النقد واكتبي خطاب وقدميه
11-09-1429 هـ, 01:57 صباحاً

بنات والله خوفتوني من البنوك
انا عندي بساب وسامبا وماعمري شيكت عحساباتي اذا ينسحب منها او لا

الراجحي ماعندي الحمدلله ابوي محذرني منه
بس هو ياعمري فيه اكثر من شي رابطه بهالبنك ماادري اذا يشيك على حسابه فيه او لا

حسبنا الله ونعم الوكيل بس

تنحط ع الجرح يبرى0
دمعة ام

خخخ شكلنا بنرجع لهالطريقه صدق
11-09-1429 هـ, 05:02 مساءً

والله اني صادقه آخرتنا التجوري شوفي حبيبتي الشوشة المنفوشه اذا ما احد انتبه ولا دقق في الحسابات صدقيني بيروح تعبه هدر ( المال السياب يعلم السرقه) يعني عندهم فلوس وما احد سآل عنها بالله ما راح ياخذون منها شي إلا اللي عنده ضمير ويراقب الله في كل تصرفاته وفي هذا الوقت الله المستعان الكل يدور الفلوس بأي طريقه اهم حاجه انه يمتع نفسه على حساب غيره السنه اللي مضت ساحبين من حساب زوجي ألف وشوي وسبحان الله لو انه ما انتبه بالحساب كان على عماه ويوم كلمهم قالوا له انت مجدد اشتراك في الشوتايم واصلاً حنا لا جددنا ولا شي هي سنه بس اشترك وعقبها ألغيناها وما خلاهم لين رجعوا له الفلوس حسبي الله عليهم وكملوها عاد بها السبعه مدري الخمسه جعلها ان شاء الله مرٍ عليهم ولا يهنيهم فيها تخيلوا لو خذوا من كل عميل وعميله خمسه او سبعه يالله والله مكسب حسبي الله ونعم الوكيل .
11-09-1429 هـ, 08:54 مساءً

الساعة الآن 07:29 .