انا متوحمة فى المنتو وم القاة بسهولة فى الرياض عطونى طريقة سهلة ولذيذة الله يعطيكم العافية:27:

الشوق
السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله بالمتوحمين ايش هذا الكلام يا شيخه عاد منتومره وحده ههههههههههههه ولا يهمك

خذي المقادير يا الله ( بس تعالي عندك قدر المنتو ) ؟؟؟؟؟؟؟

كأسين دقيق ابيض طبعا

ورشة ملح

وشويت مويه مو كثير حق الى يعجن العجينه تسير طريه شوي طيب

بس يا حبيبتي وتقومي تجيبي الحمه المفرومه طبعا بهريها وهي نيه طبعا وتفرمي بصل فرم مو مره ناعم شويه

ويكون اكثر من كمية الحمه طيب وبس وتقمومي وتأخذي قطعه صغيره من العجينه وتفرديها بالمفرده

وتخليها رقيقه شوي وبس وتجيبي مقدار ملعقة الحلى من الحمه وتحطيها في وسط العجينه وتبقشيها يعني

تسير زي البقشه طيب وترصيها في قدر المنتو الين ما تنتهي الكميه وطلعيه يا حبيبتي على النار طبعا

انت عارفه كيف تسوي في قدر المنتو وبالهناء والعافيه عليك والله يقومك بالسلامه واي استفسار انا موجوده

جزاك الله خير غاليتي ** hermia **

خواتي وحبيباتي في غربتي استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه 00 وان شاء الرحمن اقابلكم في ارض الحبيب المصطفى صلوات الله علية وسلم وفي اطهر بقعة في الوجود ** مكة**
السلام عليكم

بالسلامة ان شاء الله اختي

واليك طريقتي الخاصة

المقادير

العجينة مثل طريقة الاخت ام القمرين

بس الحشوة تختلف شوية

لحم مفروم

كمية وافرة من البصل المقطع صغير

طماطم مقطعة صغيرة

بصل اخضر مفروم

ملح , فلفل أسود , كمون , قليل من الزيت

تدعكي البصل بالبهارات ثم تضيفي اللحم والزيت واخيرا تضعي البصل الاخضر والطماطم وتبدأي في الحشو

وبالعافية والصحة
الله يعطيكم العافية لان عندى سؤال الحمة احشيها وهيا نية ما استوت بعدين انا ما عندى قدر المنتو ايش البديل
السلام عليكم 0000انا عندي طريقة المنتو الكذاب اذا ما عندك قدر المنتو جيبي عجينة السمبوسك الجاهزة الرقاق يعني وجهزي الحشوة لحمة مفرومة نية عليها بصل مفروم ناعم ويفضل البصل الاخضر وملح وفلفل اسود
احشي كل حبة رقاقة بملعقة كبيرة من الحشوة ولفيها بطريقة الاسطوانة زي السيجارة ورصي الحبات في الصينية 0
جيبي كاس مأ دافي وحبة مكعب ماجي وكأس الجبن السائل الصغير واخلطي مع بعض وصبي في الصينية وغطي الصينية بالقصدير جيدا وادخليها الفرن على الشعلة السفلية واتركيه يستوي بعد نضجه رشي الوجه بالكمون المطحون وقوليلي رأيك 0
اللهم اغفر لنا زلات السننا0
خير الكلام ما قل ودل0

الساعة الآن 12:02 .