انا زي ما قلت لكم .. انا ما اضبطه بالاله .. يعنى مره ناشف مره يتقطع معى مره قاااسي صخر .. يعنى عجزة منه ... ياليت تعطوني الطريقه مضبوووووووووووو وووووووووطه

بدعي للتعطينى طريقه مضبوطه ..

وشو خبز الخمير

تقصدين خبز البر ؟

اللهم أغفر لوالدي وارحمه وتجاوز عنه ونور قبره اللهم احفظ امي وارزقني برها ورضاك ورضاها واحفظ لي زوجي و بناتي وواولادي واجعلهم مقيمين للصلاة طائعين صالحين بارين
i, هو يسمونه بأسماء كثيره منها .. قرص عمر .. وهو عباره عن بيض ودقيق ابيض وبر وزيت ومعجون طماطم وبهارات و (( عصفر )) .. بس مانى عارفه كيف المقادير بالضبط ...ياليت تساعدونى ..

شرايكم اسألوا جداتكم أو امهاتكم .. لأن اجدادنا يعرفونه .. الله يوفقكم .. نفسي فيه تكفوووووووووووو ووووووووووون ..
ياقلبي كلش ولا النفس لمن تشتهي

بعد وصفك ماعرفته انتي اسالي بنات المنطقة اللي مشهوره الاكله هادي عندهم

يارب تلاقي اللي تساعدك

اللهم أغفر لوالدي وارحمه وتجاوز عنه ونور قبره اللهم احفظ امي وارزقني برها ورضاك ورضاها واحفظ لي زوجي و بناتي وواولادي واجعلهم مقيمين للصلاة طائعين صالحين بارين
لجين الفضه ..

ياحبييييييييييي ييييييييييييييي ييييييييييييييي يي لك حبااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااه .. انتى حسيتي بحسرتي .. مشكوره حبيبتي على مرووورك ..

يلا يابنااااااااااا ااااات يا شااااااااااطرات بالطبخ .. يعنى معقوله انتوا عجزتوا عن هذي .. ياااااااناس .. خبز (( قرص )) الخميرررر .. يا أهل القصييييييييييي ييييييييييييييم وينكم .. الحقونى قبل لا ادووووخ

الساعة الآن 03:40 .