أحلق له والا لأ ؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله

ولدي الحين عمره أسبوع
وانا مترددة احلق له والا لأ

وودي اعرف لو حلقت له الحين يطيح بعدين والا لأ

انتظركم
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sh-- mo
sh-- mo
اذا حلقتي لة هي سنة بس اختي حلقت لبنتها وندمت لانة ابط ماطلع وصارت بس مغطية راسها تقول بنتي شانت كان شعرها محليها عمومن هي سنة لذكر توكلى على الله واحلقى الله يخفضة
أم عثومي
أم عثومي
السنة انك تحلقينه
العيون الكحيلة
هلا اختي شوفي انا تخرعت من ولدي ماشفت الى امي جابت الموس وحلقته وانا مدري وماتقبلته اول يومين احسه شين بس الحين الحمدلله عمره 4شهور وشعره طالع كله مره وحده وناعم ماشاء لله
واذا خليتي ولدك راح تطلع ريحه في شعره وقشره وش فضيييييييع اصلا هو بيتحتحت وتشوفين كل مهوده وقبعاته شعر عشان كذا حلقيه عشان مايحت
وبعدين سبحان لله الحكمه من تحليق الطفل اول مايجي انه زين للسمع وللبصر ووعمل خلايا المخ وحاسة التذوق يعني الخلايا الحسيه تكون راكده نوعا ما وخفيفه والتحليق ينشط هالخلايا يخليها تستجيب وتقوى وتكبر سبحان لله
تعوذي من بليس وحلقيه افضل له ولج
شموخ عز
شموخ عز
هلا اختي شوفي انا تخرعت من ولدي ماشفت الى امي جابت الموس وحلقته وانا مدري وماتقبلته اول يومين احسه شين بس الحين الحمدلله عمره 4شهور وشعره طالع كله مره وحده وناعم ماشاء لله واذا خليتي ولدك راح تطلع ريحه في شعره وقشره وش فضيييييييع اصلا هو بيتحتحت وتشوفين كل مهوده وقبعاته شعر عشان كذا حلقيه عشان مايحت وبعدين سبحان لله الحكمه من تحليق الطفل اول مايجي انه زين للسمع وللبصر ووعمل خلايا المخ وحاسة التذوق يعني الخلايا الحسيه تكون راكده نوعا ما وخفيفه والتحليق ينشط هالخلايا يخليها تستجيب وتقوى وتكبر سبحان لله تعوذي من بليس وحلقيه افضل له ولج
هلا اختي شوفي انا تخرعت من ولدي ماشفت الى امي جابت الموس وحلقته وانا مدري وماتقبلته اول يومين...
هلا حبيبتي انا احلق لاطفالي عى طول وتطلع شعورهم مره حلوه ما شاء الله:39:
سنفورة الحلوة
طيب البنت يحلق لها ؟؟؟؟

وهل سنة حلق رأس البنت؟؟؟