ارجو المساعدة من الجميع

الأمومة والطفل

السلام عليكم انا ابني عمره سنة و8 اشهر ماشاء الله عليه يتحرك ويلعب كثير بس مشكلته انه يرفض ياكل ضعيف وما يشرب الماء الا القليل بس لما احد ياخذ لعبته او اي شى حقه ما يقول شي واذا احد ضربه يبكي لكن ما اقصد هنا ان ابني ما يضرب بالعكس يحب يعاند ويضرب الاطفال بس مشكلتي اختي تحب تمدح ابنها كثير لما ابنها يضرب ولدي تقوول للجميع شوفوا بكل فخر كيف يضربه علشان يمدحوا طفلها لكن انا لما ابني يضرب ولدها ما اراوي الناس عن هذا الشئ والحين الكل يفتكر ان ابني ما يقدر يدافع عن نفسه والسبب هي وثاني حاجة تجلس تقولي لابني كلام والحين صار الكل يهينه بكلام مثل جبان ودجاجة ولكن انا دايما اتنازع معها وهي لما تشوفني ما تتكلم لكن لما يكون وحده تقول هذا الكلام السخيف اخاف لما يكبر يتحسس ويكون ما عنده شخصيه بس اعيد واقول ان ابني ما شاء الله عليه يحب يضرب ويلعب ويروح ويجي المهم ايش الحل فهذه الاخت الي تحب تمدح نفسها اكثر عن الازم انا اشتغل من 8 الى 4 المساء واخلي بيت امي يعني الكل موجود 24 ساعة عنده ايش رايكم اطلعه من بيت امي قبل لا تجيه حالة من القهر او اخليه بيت امي واقول لا حول ولا قوة
8
567

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جويا جويا
جويا جويا
وديه حضانه اختي
emnsr
emnsr
وديه حضانه اختي
وديه حضانه اختي
طب اذا ابنك مش عارف يدافع عن حالو انتي دافعي بعدين هو صغير حرام بهالعمر يصير يضرب... مهي اختك احكي معها
النونو فيروز
النونو فيروز
طريقة اختك غلط في تريية ولدها وبعدين حاتجني ثمرة الغلط هضا اما بالنسبة لولدك اذا انتي ما عندك وقت له الحضانه اضمن له ويتفاعل ما اطفال كيفه مش كبار ويسمع كلمات هدامه وحاولي اتقربي من ولدك وتحني عليه حتى تستقر نفسيته لان الاستقرار النفسي والاحساس بالامان من اهم قوة الشخصية وتميزها
ونسأل الله السلامةوحسن الخاتمة
um3aboodi
um3aboodi
فووووووووووق
مي البنفسج
مي البنفسج
الحضانة افضل لصحة طفلك النفسية