الألماسة
الألماسة
قولي لنا ويش يصير معك يا روحي

على فكره كيف هي الجلسه بالظبط ................. لأني ناويه اسوي تقشير بس متردده

قلبي معك يارب بالعافيه
حبيبة ماما
حبيبة ماما
بنات انا كمان من سنتين سويت تقشير كيميائي وكانت نتائجه ممتازة يخلي البشرة صافية ويفتح لونها لانو يعطيكي بشرة جديدة ونظيفة لكن المشكلة اذا كانت بشرتك لسه بيطلع فيها حبوب بعد شهر بالكثير راح تبدأ الحبوب تطلع تاني ويخرب الوجه تاني وكأنك يا ابو زيد ما غزيت
لكن لو كانت بشرتك تعالجت والحبوب ما تطلع وتبي بس تشيلي الاثار وتوحدي لونها فالتقشير ممتاز
لكن انا السنة عملت تقشير ثاني لكن بنوع جديد اسمو جلاكوليك اسيد وتركيز 70% على كلام الدكتور لكن للاسف راحت الفلوس على الفاضي ما عمل شي ولا تقشر جلدي ابدا
حبيبة ماما
حبيبة ماما
بنات انا كمان من سنتين سويت تقشير كيميائي وكانت نتائجه ممتازة يخلي البشرة صافية ويفتح لونها لانو يعطيكي بشرة جديدة ونظيفة لكن المشكلة اذا كانت بشرتك لسه بيطلع فيها حبوب بعد شهر بالكثير راح تبدأ الحبوب تطلع تاني ويخرب الوجه تاني وكأنك يا ابو زيد ما غزيت
لكن لو كانت بشرتك تعالجت والحبوب ما تطلع وتبي بس تشيلي الاثار وتوحدي لونها فالتقشير ممتاز
لكن انا السنة عملت تقشير ثاني لكن بنوع جديد اسمو جلاكوليك اسيد وتركيز 70% على كلام الدكتور لكن للاسف راحت الفلوس على الفاضي ما عمل شي ولا تقشر جلدي ابدا
حكوكو001
حكوكو001
هاااااااااااااى

بنات انا تونى راجعة من عند الدكتور وسوالى الجلسة الثانية ولله الحمد كانت خفيفة المهم بنات كمية الجلسات تختلف على حسب نوع البشرة والتنيجة الى انتى تبينها اما بالنسبة للسعر فالجلسة الاولى سعرها30 دينار كويتى وطبعا مع تكرر الجلسات راح تقل القيمة بس بينى وبينكم النتيجة عندى اهم وانا لاحظة ان بشرتى صارت ورديه قولوا ماشاء الله, والحبوب قلة وايد علشان جذية توكلوا على الله وسووووووووووووووها

مع تحياتى
moshageba
moshageba
عند اي دكتور تسوينها