حنةوسدر

حنةوسدر @hnosdr

عضوة جديدة

من فيكم تعلمني طريقة ( البلى بلى )

اطباق عالم حواء

أخواتي الرائعات في هذا المنتدى الرائع اللي خلاني أحب الطبخ بعد ما كان أكره شي عندي أبشركم جربت عجينة القطن ، وعجينة العشر دقايق ، ولقيمات وحدة من طباخات المنتدى وكلها الحمد لله طلعت ناجحة ورائعة:)
جزاكم الله خير
بس ودي أعرف طريقة الأكلة الأندنوسية ( بلى بلى ) بنتي مرة تحبها ذاقتها عند صديقتها وكانت شغالتهم مسويتها
ياليت تفيدوني والله يعطي طباخاتنا عافية :26::26::26:
13
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sleeping-beauty_3
sleeping-beauty_3
حبيبتي طريقتها سهله جدا ممكن تستخدمي نفس عجينة القيمات وتضيفي لها الخضار التاليه:كرنب مبشور-بصل اخضر-جزر مبشور-وفي بعضهم يضيفو شويه بطاطس مبشوره وبس اقليها على النار بس حاولي لاتخلي العجينه شكلها دائري زي اللقيمات بل تكون اعرض ومسطحه وخلي الشغاله اذا كانت جاويه تساعدك في قليها فهم اعرف بها؟واذا تبغي طريقى سلطاتها اطلبي وانا حكتبلك ان شاء الله
والله البلشة
والله البلشة
كل عام وانتي بخير
خذيها مني بطريقة الشغلات
لي تقريبا 11 سنة وانا معتمدة ها الطريقة
جزر مبشور
بطاطس مبشور
كوسة مبشورة
بصل شرائح
فلفل رومي شرائح
كرنب شرائح
نص كاس دقيق
بيضة
كاس ماء دافي مخلوط فية مرقة ماجي ورشة ملح وملعقة بهار وملعقة كركم
تخلط سوا تترك ربع ساعة ترتاح ثم تقلى في زيت غزير طبعا تشكيلة بملعقة تبينها كبار او صغار
ممكن تحطين معها م صويا صوص او برش الليمون
وبعافية على قلبكم
:):)
poOony
poOony
كل عام وانتي بخير خذيها مني بطريقة الشغلات لي تقريبا 11 سنة وانا معتمدة ها الطريقة جزر مبشور بطاطس مبشور كوسة مبشورة بصل شرائح فلفل رومي شرائح كرنب شرائح نص كاس دقيق بيضة كاس ماء دافي مخلوط فية مرقة ماجي ورشة ملح وملعقة بهار وملعقة كركم تخلط سوا تترك ربع ساعة ترتاح ثم تقلى في زيت غزير طبعا تشكيلة بملعقة تبينها كبار او صغار ممكن تحطين معها م صويا صوص او برش الليمون وبعافية على قلبكم :):)
كل عام وانتي بخير خذيها مني بطريقة الشغلات لي تقريبا 11 سنة وانا معتمدة ها الطريقة جزر...
نفس طريقتنا بس نضيف عليها ملعقة صغيرة باكنج بودر
و ما ينفع نسويها بطريقة اللقيمات لانه عجينتها مختلفة ولازم يكون فيها بيض:(
ام علاء
ام علاء
نقل من المعجنات لاطباق عالم حواء
رائــعــة الكلمة
يسلموووووووو