¨°o.O (شهـد) O.o°¨
اب
أرينا
أرينا
اب
اب
انا نفس الشي مع اني لي 6 شهور والده ...كرشتي غير لون صدري ..وو اضحه مررررره.. كاني حامل بالرابع اذا فيه حا اسعفونا فيه
بسرعه الله يرضى عليكم ..
abr.designer
abr.designer
كل سنه وانتو بخير ورمضان مبارك على الجميع الأخت اللي قالت كرشتها مثل كرشة الخروف أبدعت في الوصف فعلا كرشة الخروف هي اول شي يخطر ببالي لما اشوف كرشتي سواد وتشققات الله يعوضنا خير هذي ضريبة الأمومه ..... انا لي عشرين يوم من يوم ولدت وولادتي كانت قيصري والمفروض ما اربط بطني الحين بس بصراحه ما قدرت من بشاعة منظري بعد العمليه ربطته وبمشد اندنوسي كمان وبرغم اني احس بألم في العملية بس والله ماني قادرة اصبر عن الربط اخاف ما اربط ينكت كرشي قدامي وكمان امشي على السير هو الرياضه الوحيده اللي أقدر اسويها الحين اما السواد فمطنشته الحين بخليه في الأخير ادورله حل ايه وكمان نسيت اقولكم انا قبل ما اربط يوميا اغسل بطني بمويه دافيه وبعدين انشفه تمام واحط كريم روك المنحف اللي يجيبون دعايته بالتلفزيون دايم سعره 160 ممتاز يابنات احطه وادلك بطني بشويش على فوق الين احس ان البشره شربت الكريم تماما وبعدين اربط برضه من تحت لفوق انتبهو ا تعكسونها لا زم من تحت لفوق عشان ما تتسبب في هبوط الرحم لي الحين اربعه ايام ادهن بالكريم وبعدين اربط والله العظيم يا بنات فرق معايه حجم البطن ما تتخيلون كيف انا انصحكم قبل لا تسونها تقيسون محيط الوسط بالمتر قبل وبعد ولاحظوا الفرق بس عليكم تستمرون انا ناويه اخلص اربع علب من كريم روك واستمر في الربط حتى بعد الأربعين هذي تجربتي حبايبي وسلامتكم
@@دلوعة زوجها@@
انا بكر ومن حملت نصحتني ماما ببخاخ روك للتشققات وكنت ابخ من بدأت بطني تكبر يعني من الشهر الخامس او السادس مااذكر بالضبط المهم والله العظيم انه روعى مثل الزيت وريحته مقبوله جدا جدا جدا يرطب البطن ويبعد التشقق والان ولدت قيصري والله ولاتشقق ابد بس الكرشه اول ماولدت تخوف وسببت لي احباط صرت استخدم بخور يالله خفف لي الكرشه بشكل فضيع صحيح موجوده لكن مش مترهله ابد لكن خفت بالمشد تختفي ولاكأن لي بطن ابد بس ودي ارجع زي قبل بطني لاصقه بظهري والبس واكشخ مرى زعلانه ع حااااااااااااالي صرت اشرب زنجبيل ونعناع وقرفه قالوا لي هالشراب كويس للكرش ومش عارفه الكل يقول لي احمدي ربك ترى مو باينه بس لما انا اشوفها يجيني احبااااااااااااااااط ابيها مثل اول لاصقه بظهري:44:
ندى الصداء
ندى الصداء
هلا بنات

وش التمارين اللي تسوونها
أنا اسوي تمرين شفط البطن بحيث اوقف ع الجدار والصق جسمي كله ع الجدار
ثم اشفط بطني بحركة سريعة 10 مرات 20 مرة حسب الاستطاعة لمن احسه تعب

اللي عندها تمارين تفيدنا