اشتري كتاب ام ريما راح يساعدك كثيررر خصوصا ان كل الخطوات فيه مصورة خطوه بخطوه ناس كثير تعلموا منه بس
لا تبدئين بعمل اكلات صعبه علشان لو ماتضبط معاك ماتتعقدي ابدائي بالاشياء السهله الواضحه البسيطه وشوي شوي تبدين تتفننين ونرى عادي كل البنات كانوا كذا
انا الله المستعان كانت لقيماتي على قول زوجي اول الزواج اطباق طائره تروووووووووووع وهو عاد يموت فيها
الحين ماشالله شئ خيال
كل شئ مع العزيمه والاصرار يضبط الله يوفقك
حبيبتي ياكثر الحريم اللي يبيعو طبخات رمضان اشتري منهم وريحي بالك انا متعامله مع وحدهمن ثلاث سنوات وطبخها روعه ونظيف
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اسأليه اول وهو وش يحب ياكل وبعدين حاولي تبحثين عن طرق الطبخات اللي يحبها
عشان ماتتعبين نفسك ع الفاضي
وغير كذا اتركي عنك الطبخات الغريبه شوي وابداي بالاشياء التقليديه زي معكرونه بشميل او مسقعه او مشكل محاشي وغيره
والشوربات اعملي معيارك ع الماجي وثبتي عليه مثلا ثلاث باديات شوربه تاخذ مكعب واحد ماجي ويضبط لك الطعم واحيان اشيل من المكعب شويه بطرف اصبعي عشان مايصير الطعم حاد بس غالباً يضبط بالمكعب
ومع التعويده راح تصيرين فنانه
الله يوفقك وتكوني شيف سوي الكميه وافصليها واطبخيها وإذا ضبطت كملي وإذا كان الملح شوي زيدي ومذا وبعدها تكوني شيف يارب
الله يعينك حبيبتي
زي ماقالوا البنات
سوي الاشياء الاساسيه شوربه وسمبوسه ومكرونة وايدمات بسيطه والحمدلله نعمه وترى الرجال مايهتمون بخربيطنا بانيه وباستا وفيليه ومتري وشو ياحليلهم
ادعوا لي يابنات ان الله يرزقني بالزوج عاااااااااجلا غير آجل مليييييييييت وانا انتظر هالمعرس الي مايبي يجي

اللهم عجل بنقلي واجمعني بـ أمي وأبي واخوتي فقد جفت الدموع وتعب القلب من الفراق

الساعة الآن 04:28 .