* راجية الجنة *
مافتح الرابط
مافتح الرابط
السلام عليكم
شوفي ياقلبي انصحك تأخذينة مع حبة السوداء يعني اخلطيهم مع بعض مقدار بيالة شاي من الرشاروالحبة السوداء لانها تنظف زييييييييييييين وخذية لهم او سفوف او مع عسل طبيعي
لان انا صديقتي كانت تنتظر الدورة ومانزلت وطااااال الانتظار ومانزلت لحد مانصحوها على الرشاد بس وفجئة صااااااااااار نزيف يعني ينزل معاها زي الماء مو زي الدورة المتعارف علية والمسكينة طلعت حااااااااااامل ......
يعني بختصاااااااار الرشاد ممتاز جدآ ملعقة وسط صباح بعد الفطور وملعقة مساء عند النوم :)

واسئل الله الكريم رب العرش العظيم الحي القيوم الرزاق ان ترزقني وترزق اخواتي بنات حواء بالحمل السليم من غير زيادة ولا نقصان ...
اللهم ان كان رزقي في السماء فأنزلة وأن كان في لارض فأخرجة وان كان بعيد فقربة وأن كان قريب فيسرة وأن كان يسيرآ فكثرة وأن كان كثيرآ فبارك لنا فية برحمتك يا ارحم الراحمين ...
ربي لاتذرني فردآ وانت خير الوارثين ...رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء ..ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا
قرة أعين واجعلنا للمتقين أماما...
اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بنات حواء بالذرية الصالحة ...رب هب لنا ذرية نرزق برها ...اللهم استجب دعائنا وتقبلة ياحي ياقيوم يامنان ياكريم يارزاق من ومن المسلمين ياااااااااارب اللهم امين ياااااااااارب
والحمدلله عل كل شي ...
بنت الفلاتة
بنت الفلاتة
صراحة الوصفة اللي في الرابط طويلة ومعقدة على ايش كل هذا!!!!

انا استخدم الرشاد تقريبا" من 5 شهور من يوم ما سمعت عنه ... اخذه من اول يوم تجيني الدورة يوميا" في الصباح ملعقة صغيرة رشاد وملعقة حبة البركة مع عسل طبيعي تصير زي العجين اخذ ملعقة صغيرة مع شوية مويه عشان اقدر ابلع....

وخلاص ... تقعد عندي الكمية كل الايام اللين اخلص... كدا اسهل...

وانا خلصت من الدورة قبل يومين وان شاء الله ما يجي العيد الاى وانا حااااااااامل يا رب.... وكل اخواتي اللي في المنتدى.
دوحة القران
دوحة القران
ممكن تسوينها بس لاتكثرين ترى كثرته مو زينه
قدر ملعقه في اليوم كافي
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
انا انصحك بالبردقوش امن ومظبط للدورة
سمو الرووح
سمو الرووح
الله يرزقك بالحمل ويرزقني وياك وجميع المحرومات

انا سمعت ان الرشاد كويس ايام الدوره بس شوفي ياقلبي لاتستخدميه فترات طويله لانه قوي على المبايض وترا الرابط مو راضي يفتح معاي