صباح الخير والإحساس والطيبه
صباح مايليق الإ باحبابى

تشكرررررات تشكررررات على هالموضوع الرائع والوصفات التوب .......والشكر الجزيا لصاحبة الموضوع اللى طلعت هالابداعااااااات كلها

بيكاتشو تسلم اييك حبيبتى على هالوصفه .......زواليوم باذن الله ناااااااااويه عليها........الله يعطيك الصحه والعافيه ياااااااارب

عزيزةماشاءالله .........الله لايضرك *****الله ..........الصور والطريقه شى .......مثل ماعودتينا دايم يااحلى عزيزة........والله وانا اشوف الصور اقول بنفسى لو عزيزة تنزله بموضوع مستقل فى الحلويات احسن ......انا ماعرفت انك صورت الطريقه الا من موضوعك فى المعجنات .......

الشعله
حتى انتى حبيبتى وصفاااااتت ممتااااااااازة واجربها وانا متاكده ميه ميه من النتيجه واخرها المنتاقيش اذا متذكرتها والله ماتتخيلى عياااااالى كم حبوها........وزوجى يحسبها جاهزة

علشان كذا ياطبخااااااااات المنتدى لاتحرمونا نحن المسيكينات من وصفاتكم القمة ماشاءالله عليها والاختلاف على الوصفات لايفسد الطبخه <<<ياخف دمك
09-11-1424 هـ, 09:49 صباحاً

هلا وغلا مس شيف

تسلمي ياعسل الله يسعدك دنيا وآخرة ولايحرمني منك

تصدقي كنت راح احطه على طول بموضوع لوحده

عشان الكل يشوفه بس فضلت اعرضه هنا اول

عشان المتابعات لنا في هذا الموضوع

وعلى العموم نزلته خلاص بالحلويات مشكورة ياعسل

ام خالد ياعيوني انت
تسلمي والله ونزلته بموضوع لوحده عشان الحبايب

مشكورة ياعسل

09-11-1424 هـ, 11:15 صباحاً

السلام عليكم ورحمةالله و بركاته

تسلمون على الوصفه الجميله جزاكم الله خير
09-11-1424 هـ, 02:58 مساءً

بسم الله

حبيبااااااتي كلكم

موضوع البيض الي بالسنمون مهب مشكله لذيك الحد ... لو تشوفن يعني بيضتين على ثماني اكواب دقيق ......... ما اعتقد انها بتغير بالطعم ولا بيصير نكهه للبيض ....... بس له دور في عمليه الهشاشه والنفش وهذا الي انا ملاحضته .... وبعدين انا سأله واحد في محلات السنمون الي بامريكافي بيض بالعجينه ولا لا قال لي فيه بيض بس طبعا ما حدد كم بس كنت انا حاطه هذا الشى في بالي علشان كذا كنت ادور طريقه يصير فيها بيض

انا بس حبيت اكتبه لكم حتى يتسنى للجميع فرصه اكبر لتجربه وصفات اكثر للسنمون ....

واعيد وازيد انا مالي اي فضل او شكر ....
09-11-1424 هـ, 08:28 مساءً

الله يجزاتس خير ياعزيزة على الصور انا ميح في الطبخ لاكن بحاول اسوي طريقتس لانها عاجبتني مرة وسهلة الله يسلم هالعمر ويحميك من كل عين بس فيه سؤال وين القى السكر الاسمر والصودا هذه وشهي هي البكنقبودر والا وشو وورق الشمع لازم نحطه بسرعة ردي علي لاني ناوية اسويها اليوم او بكرة بالكثير
10-11-1424 هـ, 10:36 صباحاً

الساعة الآن 10:23 .