السلام عليكم اخواتي
معلش متأخرة عليكم
بس ظروف الفرمته اخرتني عنكم
اشكر يا عزوز على الصور الرائعة بشهادة الكل واشكرك لأنك شرفي موضوعي بصورك

والاخوات الي مرو وسألوا وشرفوني بمشاركاتهم
والوصفات الي كانت مستخبية طلعت
وفي النهايه انا كان غرضي اني اجمع ا كبر عدد من الوصفات لطبق واحد وكل والى متوفر عندة
ومافي ان شاء الله الا كل خير بيناتنا وما حدى يرجح وصفة على التانية
المهم التجربة خير برهان
والى ما عجبتة وصفة ما يرجع ليها ويجرب غيرها زي ما انا عملت جربت اكتر من طريقة والموضوع يحتوي على صور طريقتين ..
و المهم في النهايه انه الإختلاف في الأذواق ...... لا يفسد للود قضية

وامسحوها في لحيتي انا ( على قولنا )

وألف شكر للجميع بدون اي استثناء

اوشا البشوشة
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكاتشو
السكر الاسمر بالسوبرماركت مع السكر يجي بباكيتات صفره
هذي بيكنج صودا بعد بتلاقينها جنب البيكنج باودر بعلبه تشبهها او بباكيت مكتوب عليه بيكربونات الصودا...
ورق الشمع علشانج ماله لازم ممكن تستغنين عنه ........
وموفقه يا زائرة ليل بالمهمه

بسألكم انتوا تقولون نفس الشي.. مثلا بالحمص اذا بنسلقه نحطي وياه شوية بيكربونان الصودا.. فممكن نحطي بدل عنه بيكينج صودا.. صح والا شو رايكم.. بتقولون شجاب الحمص للموضوع بس أنا أبقي أتأكد انهم نفس الشي.. واسفه على كثرة الأسئلة

الفرق انه البيكنغ باودر=باكينغ صودا+حمض جاف+اشياء اخرى

http://www.ellenskitchen.com/pantry/bsbp.html
فممكن احيانا يستعاض به في الحمص و غيره بس في الكيك ما اغامر لانه شريقة عملهم لنفح الكيكه تختلف.
فالكيك اللي فيه بيكنغ صودا يكون في المكونات شيء حمضي ثاني يتفاعل مع الصودا حتى تطلع غازاما الباودر حمضها منها و فيها بس تحتاج تبتل عشان تتفاعل(من الوصفه ماء حليب...او اي سائل).
وندش
انا معك الطريقه الي بالبودنق خطيره بجد بس انا نفس القضيه تعبت لحد مالقيته عن السيفوي ..........مادري انتي مثلي انا كنت اخذتها من ام وديمه في منتدك لك ..........بس خيال واليوم بجرب طريقة بيكاتشو
بسم الله

هلا وغلا اختي عسليه

اي نعم اختى انا اخذت الطريقه من منتدى لك لاخت ام وديمه ...... وسبق ان ذكرت هذا الكلام قبل ما اكتب الطريقه

الساعة الآن 11:19 .